تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات
تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات

دوريات
Ahmed Ali17 يونيو 2020

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات حيث تعتبر أشهر القنوات الرياضية العربية التي تهتم بكل ما بالبرامج والمباريات التي تتعلق بالدوري الليبي وكذلك مباريات الفريق الليبي في افريقيا تصفيات كأس الأمم، كما تهتم بتقديم أخبار ومباريات الدوريات العربية والأجنبية بما في ذلك الدوري الإيطالي الذي يحظى بالكثير من المتابعين في العالم العربي.

تعتبر قناة ليبيا الرياضية من أفضل القنوات التي تقدم مباريات كرة القدم في العالم العربي، ولها الحق في بث العديد من البطولات العربية والدولية، كما تقدم مجموعة من البرامج الرياضية المتميزة، بما في ذلك برنامج الكرة والناس الذي يحلل مباريات محلية في ليبيا ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الشارع الليبي، حيث كان البث الأول للقناة الرياضية الليبية في عام 2004، أي قبل 13 عامًا.

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات

القمر الصناعي (نايل سات)
التردد(11766)
الاستقطاب(أفقي H)
معدل الترميز(27500)

يشار إلى أن الرئيس الراحل معمر القذافي هو الذي أصدر أمرًا بإنشاء قناة رياضية تنقل جميع أنشطة كرة القدم في ليبيا، ومنذ ذلك الحين أصبح لدى الشعب الليبي قناة تبث جميع مباريات وبرامج كرة القدم، لكن القناة الرياضية الليبية توقفت عن البث بشكل كامل مع بداية الثورة الليبية في 2011، وعادت للبث مرة أخرى في نفس العام، وتحديداً في ديسمبر مع تغييرات جذرية.

تقدم القناة الرياضية الليبية العديد من البرامج الرياضية بالإضافة إلى مباريات كرة القدم سواء من الدوري الليبي أو غيره، وتوفر الكثير من الاستوديوهات التحليلية التي تحلل المباراة قبل وبعد بثها، وتقف على أهم الأحداث سواء كانت مستوى أداء اللاعبين وطاقم التحكيم وغيرهم، يتم تقديم هذه البرامج من قبل مجموعة من نخبة الإعلام الرياضي الليبي، حيث ينظر الكثير من مشاهدي القناة الرياضية الليبية إلى تردد القناة الجديدة 2020، خاصة أنها تبث دون انقطاع على النايل سات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page