حقيقة وفاة عبودز الروسي في مشفى السعودية – هل مات ؟
حقيقة وفاة عبودز الروسي في مشفى السعودية - هل مات ؟

حقيقة وفاة عبودز الروسي في مشفى السعودية – هل مات ؟

دوريات
Ahmed Ali8 يونيو 2020

كشفت مصادر رسمية اليوم الاثنين 16 شوال 2020 عن حقيقة وفاة عبودز الروسي في مشفى السعودية وهو شاب سعودي معروف في حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي تحت اسم عبدالله عايض المطيري.

وقالت المصادر الرسمية إن سبب وفاة عبودز الروسي في مشفى السعودية كان نوبة قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أنه ذهب للنوم في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، لكنه لم يستيقظ قبل الإعلان عن وفاته.

نعى عشرات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صديقهم الراحل عبود الروسي، معبرين عن حزنهم بعد تلقيهم هذا الخبر المؤسف، حيث تذكروا أفضل الذكريات معه في السنوات الماضية.

EZ732w9XgAIsyR5 - غزة تايم - Gaza Time

نشر أحد النشطاء على تويتر، مقطع فيديو، نعى فيه الشاب عبدالله المطيري، ذكر أن المعلومات الواردة من المقربين منه تشير إلى أنه نام، وأصيب بأزمة قلبية، وتوفي نتيجة لذلك.

يذكر أن حالات الوفاة المفاجئة تزايدت في الآونة الأخيرة، حيث توفي نجل وزير الإسكان السعودي إثر إصابته بأزمة قلبية خلال شهر رمضان، كما توفي والده وعدد من المسؤولين في السعودية.

وأصبح الشاب المطيري مشهورًا في حسابه على Instagram وSnapchat، من خلال نشر مقاطع فيديو شخصية يتحدث فيها بطريقة مرحة ومضحكة عن الواقع الذي يعيشه وتفاصيل حياته اليومية ويشاركه مع متابعيه.

بعد تأكيد نبأ وفاة عبدالله عايض المطيري تداول أصدقاء المرحوم الفيديوهات التي أعدها، حيث كان لديه جمهور واسع على مواقع التواصل من المملكة العربية السعودية وخارجها، على الرغم من صغر سنه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.