شاهد: تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي في إحدى المستشفيات
شاهد: تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي في إحدى المستشفيات الحكومية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي في إحدى المستشفيات

دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

 تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي في إحدى المستشفيات الحكومية حيث شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور فتاة سعودية على تويتر خلال الساعات الماضية، بعد وفاتها مساء السبت 6 يونيو 2020، حيث كشف مستشفى في السعودية عن ذلك حيثكانت مصابة بالسرطان، ووالدها حصل على مساعدة من الدولة.

تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي في إحدى المستشفيات الحكومية حيث أصبحت شموخ العنزي حديث مواقع التواصل، وأراد الكثير من الناس تعرف على والدها من أجل تقديم المساعدة المعنوية والدعم لابنته شموخ التي سعى لعلاجها، لكنها توفيت مساء اليوم.

وأوضح خالد العنزي والد الطفلة شموخ، مساء اليوم: “كانت شموخ تعاني من ضمور عضلي فقري نادر جدًا خلال الفترة الماضية”، مشيرًا إلى أنها كانت تتلقى علاجًا مكثفًا على حساب الدولة وأن ذلك كان بسبب أوامر ملكية من عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة أعلنت وفاة الطفلة شموخ العنزي قبل العلاج الذي أوصى به الأطباء في الداخل والخارج في المملكة العربية السعودية للعمل على إحضاره في أقرب وقت ممكن من أجل إنقاذ فتاة ومواطنين آخرين أصيبوا بهذا المرض الذي يؤدي إلى الموت.

وأكدت مصادر مقربة من العائلة، أنه سيتم دفنه في قبور العائلة، حيث خيم الحزن على الجميع خلال الساعات الماضية، وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “شموخ العنزي في ذمة الله” على تويتر، وأصبح تريند في مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا الجميع لها بالرحمة والمغفرة،.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.