رواية سيد القمر الاسود على واتباد فيس بوك بجميع الفصول
رواية سيد القمر الاسود على واتباد فيس بوك بجميع الفصول

رواية سيد القمر الاسود على واتباد فيس بوك بجميع الفصول

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali5 يونيو 2020

رواية سيد القمر الاسود على واتباد فيس بوك بجميع الفصول وهو سيد عالمه قوي غامض لا يغفر يتحكم بكل من حوله بكل برود وقسوة لا مكان في عالمه للضعف أو للمشاعر إن أخطأت فقد إنتهيت، حتى قابلها وقلبت عالمه رأسًا على عقب واخترقت قوانين عالمه الصارمة فهدمت حصون قلبه العالية فهل يستطيع التخلص من لعنة عشقها.

للوصول إلى الرواية برابط مباشر اضغط هنا

وتقول الرواية، هي رقيقة، جميلة.. يتيمة متعطشة للحب وللمشاعر، أخطأت فوقعت بين مخالبه حاولت الفرار من قسوته وجبروته ولكنها عادت إلى شباكه مرة أخرى كالفراشة تجذبها نيران عشقه وانتقامه فهل تستطيع الفرار، في إشارة إلى أن مواعيد النشر يومي السبت،  والثلاثاء.

رواية سيد القمر الاسود على واتباد فيس بوك بجميع الفصول وفيما يلي جزء من الفصل الأول: تحركت حبيبه بتعب بعد أن أنهت عملها بإحدي محلات ملابس المحجبات في إحدى المولات الشهيرة وهي تنظر إلى ساعة يدها التي تشير إلى الحادية عشر مساء، تنهدت بضيق و هي تغلق المحل لتلفتت إليها زميلتها بالعمل التي تساعدها في غلقه قائلة بجدية “مالك يا حبيبه في ايه”، قالت حبيبة بضيق:

“إتأخرت يا منال، إتأخرت وعلى ما أوصل البيت تكون الساعة وصلت 12  وصاحبة البيت هتسمعني موشح عن الأدب والأخلاق وأن المفروض الواحده المحترمه متتأخرش برا البيت لوقت متأخر كده وطبعاً هتقعد تهدد انها تطردني برا البيت وترميني في الشارع أنا خلاص أعصابي مبقتش متحملة، منال بهدوء وهي تتوجه مع حبيبة إلى الباب الخلفي: “معلش يا حبيبه إن شاء ربنا هيرزقك بابن الحلال إلي هيريحك من الهم ده كله و بكره تقولي منال قالت”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.