تحميل كتاب للجثث رأي اخر pdf كامل للمؤلف محمد الشيخ
تحميل كتاب للجثث رأي اخر pdf كامل للمؤلف محمد الشيخ

تحميل كتاب للجثث رأي اخر pdf كامل للمؤلف محمد الشيخ

2020-06-04T19:03:34+03:00
2020-06-05T11:47:55+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 يونيو 2020

تحميل كتاب للجثث رأي اخر pdf كامل للمؤلف محمد الشيخ وليس غريباً أن يدخل البعض في عالم الرعب أو ما يعرف بالميتافيزيقيا، وفي الفترة الأخيرة، حققت مجموعة “الموتى يتحدثون أيضا” شهرة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، خلال شهر واحد حقق أكثر من 155 ألف عضو متخصص في قصص الرعب الحقيقية.

لتحميل الكتاب برابط مباشر اضغط هنا

مؤسس مجموعة “الموتى يتحدثون أيضا” طبيب شرعي يدعى محمد آل الشيخ، يروي القصص بأسلوب أدبي ويستخلص أحداثها مما يصادفه أثناء عمله مع المشرحة وخارجها من الألغاز والأسرار إذا كان بعضها قصصًا وخبرات واقعية للدخول في عالم مثير وطبيعي وراء الإثارة النفسية النفسية، الأمر الذي يتطلب أن تكون القصص واقعية وليست خيالية.

تحميل كتاب للجثث رأي اخر pdf كامل للمؤلف محمد الشيخ

قال محمد الشيخ، إن المجموعة عمرها حوالي شهر، وأن القصة بدأت بتعليق عفوي على إحدى الصفحات المتخصصة في أدب الرعب، لتندهش بعد ذلك بالمتابعات والردود، والإصرار على الحاجة إلى إنشاء صفحة أو مجموعة على Facebook، مشيرًا إلى أنها تعتمد بشكل أساسي على نشر قصص حقيقية وليس غيرها، الأمر الذي جعله متميزاً عن أي مجموعة أو صفحة متخصصة في أدب الرعب.

تحميل كتاب الموتى يتحدثون أيضا pdf

وأضاف: “هناك العديد من أطباء الطب الشرعي في مصر والعالم الذين كتبوا كتبًا عن الأشياء الصعبة والمرعبة التي صادفتها أثناء ممارسة المهنة، وعند استخدام شكل معين، تغيرت ميزاتهم تمامًا ولا يبقى أي شيء صحيحًا منهم باستثناء أثر الإصابة أو الجزء الذي أرغب في إظهاره بحيث يكون من المستحيل حتى لأقرب الناس إلى معرفة صورة المالك”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.