مركز الألسن للغات في غزة يعلن عن حاجته لمدربين ومدربات
مركز الألسن للغات في غزة يعلن عن حاجته لمدربين ومدربات

مركز الألسن للغات في غزة يعلن عن حاجته لمدربين ومدربات

وظيفة في غزة
Ahmed Ali4 يونيو 2020

أعلن مركز الألسن للغات المعتمد من وزارة التربية عن حاجته لتوظيف مدربين ومدربين في مجال اللغات في جميع محافظات قطاع غزة  (شمال – وسط – جنوب) باللغات التالية: “اللغة التركية، اللغة الفرنسية، اللغة العبرية”.

ويشترط مركز الألسن للغات أن تكون هناك سنة واحدة على الأقل من الخبرة للمدرب أو المدربة، وأن يكون المدرب مقيماً بالمحافظات المطلوبة، في إشارة إلى أن عنوان المركز هو: (غزة – الرمال – مقابل البنك العربي – عمارة بسيسو – الطابق الخامس)

للتسجيل انقر هنا

وفي سياق آخر، أعلنت شركة جايدنس للاستشارات والتدريب وتكنولوجيا المعلومات عن احتياجاتها لمتخصص في (مجال الرياضيات أو مجال الإحصاء الرياضي) بشرط استيفاء الشروط التالية:

  • حاصل على الحد الأدنى من درجة الماجستير في الرياضيات أو الإحصاء الرياضي أو تخصص الإحصاء.
  • يمتلك معرفة ومهارات البحث العلمي.

يجب على أولئك الذين يستوفون المتطلبات إرسال سيرة ذاتية محدثة إلى البريد الإلكتروني للشركة: (gcct.10102014@gmail.com)، وبشأن عنوان الشركة فهي كالتالي: مدينة غزة – بجانب جامعة الأقصى – بناية مطعم أبو السعيد – الدور الثاني.

من جهتها، أعلنت مزيان للتسويق الرقمي في غزة عن حاجتها لتوظيف اثنين من الشباب ومن متطلباتها: (خبرة لا تقل عن عام – القدرة على العمل ليلًا بضعة أيام حتى منتصف الليل – حسن الكلام والإقناع – سرعة في الأداء، تركيز عالي أثناء العمل وبدوام كامل.

الأفضل لمن هم من ذوي الخبرة في سوق الخليج  – الأفضل لمن هم من ذوي الخبرة في تأكيد الطلبات للتجارة الإلكترونية – التفضيل هو لأولئك الذين يجيدون اللغة الإنجليزية ولكن ليس شرطًا – القدرة على التعامل مع برامج الكمبيوتر ونظام CRM.

يشار إلى أن الاتفاق سيكون على راتب ونسبة مئوية، والعمل بدوام كامل في مقر الشركة في غزة، آلية التقديم: يرجى إرسال ملخص لتجربتك عبر البريد الإلكتروني وإرسال السيرة الذاتية (hr@mezian.co).

للمزيد من الوظائف في غزة اضغط هنا

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.