شاهد: فيديو متحرش جامعة سعود يتصدر تريند السعودية
شاهد: فيديو متحرش جامعة سعود يتصدر تريند السعودية

شاهد: فيديو متحرش جامعة سعود يتصدر تريند السعودية

دوريات
Ahmed Ali3 يونيو 2020

أثارت وسائل التواصل الاجتماعي جدلاً واسع النطاق حول فيديو متحرش جامعة سعود في المملكة العربية السعودية  مما أدى إلى انقسام بين المتابعين بين مؤكد ومشكك لوقوع مثل هذا الحادث في إحدى جامعات المملكة، حيث تصدر الهاشتاج خلال الساعات الماضية، أكثر من ثلاثة آلاف تغريدة.

وشن عدد كبير من المغرديي السعوديين هجومًا على هاشتاق فيديو متحرش جامعة سعود بينما شكك الآخرون في صحة ذلك، لعدم وجود فيديو لإثبات ما حدث، في حين عبر العديد من النشطاء عن تضامنهم مع شخص معاق متهم بالتحرش، حيث أعرب عدد منهم عن دعمه له، لعدم وجود أي دليل رسمي ضده في ضوء آلاف الاتهامات الموجهة ضده.بشكل غير قانوني.

وفي هذا الصدد، أعلن الناشط سعود في تغريدة على تويتر، أنه سيكفل محاميًا لهذا الشخص الذي تعرض للظلم، مضيفًا: أطلب من الله أن يأخذ حقه في الدنيا قبل الآخرة، وفي سياق ذي صلة، أفادت مصادر محلية أن الهاشتاج الخاص بجامعة سعود تم إطلاقه من خارج المملكة العربية السعودية في إطار الحملة الحالية لتشويه سمعة السعوديين، بينما أيد المتابعون هذه الفرضية المحتملة.

وواجه أحد الأشخاص المقعدين في جامعة الملك سعود، حملة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قيامه بالتحرش، حيث يبحث الكثيرين عن السبب الذي جعله يتحرش، على الرغم من إعاقته، وبدأ البعض بنشر صورة لرجل معاق والتعليق عليها، بينما أكد البعض أن الهاشتاق نشر من قبل النسويات ولم يكن للحادث أساس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.