الترقيات 2020 في مصر.. رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية
رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية

الترقيات 2020 في مصر.. رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية

دوريات
nour ahmed1 يونيو 2020

نشر موقع الترقيات 2020 في مصر رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية حيث تسعى الأكاديمية  لتطويرها الداخلي، ومحاربة التأخير التعليمي في جمهورية مصر العربية، وبالتالي تعتبر الوزارة المعلم أهم شيء يجب تطويره لمساعدته لاستخراج جميع المعلومات التي يمتلكها للطلاب، حتى تقدم العلوم والتعليم في البلاد، كما قامت الوزارة بأكثر من دورة تدريبية للمعلمين.

للوصول إلى الأكاديمية المصرية برابط مباشر اضغط هنا

وتعتني الوزارة بالمعلمين لرعاية وجمع حقوق التسلية بحيث يستطيع المعلم أن يخلق بالفعل جيلًا يواجه المستقبل يواجه المواجهة الجديرة بالنظام التعليمي في جمهورية مصر العربية، كما أعلن الترقيات 2020 في مصر رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية لاختيار المعلمين المؤهلين للترقية والمناقشة في ترقية المعلمين في قسم التعليم.

وتم تحديد معظم المعلمين الذين يجب أن يدخلوا موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ومراجعة المعلومات المقدمة من المرشحين الترويج وضمان صحة بياناتهم، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفعيل منصة تعليمية عبر الإنترنت للتعليم عن بعد لتدريب المعلمين على الترقية، كما أوضحت الوزارة أنه يجب على المعلمين الذين تم ترشيحهم في أكاديمية الترقيات إدخال رابط منصة أعضاء هيئة التدريس للمعلمين من أجل الحجز في البرنامج التعليمي.

وأشارت أيضًا إلى أن بدء التسجيل سيكون في 21 مايو وخلصت الوزارة إلى أن المتقدم للترشيحات يجب أن يدفع رسوم تسجيل وتبلغ 66 جنيهًا حتى يتمكن من التسجيل في تلك الدورة، كما يجب على المعلمين الانتباه إلى ذلك في الوقت الحالي لكي تكون قادرًا على التخرج للعام الدراسي الجديد.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.