التسجيل في مؤسسة (مصر الخير) للمساعدة فى دفع اجار البيوت الاهل غزة

nour ahmed13 أغسطس 2024
التسجيل في مؤسسة (مصر الخير) للمساعدة فى دفع اجار البيوت الاهل غزة
التسجيل في مؤسسة (مصر الخير) للمساعدة فى دفع اجار البيوت الاهل غزة

كيفية التسجيل في موقع منحة مؤسسة مصر الخير للأسر الفقيرة والمحتاجة حيث تساهم المؤسسة في تقديم الدعم المادي للأسر الفقيرة، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا التي فقدت أسرها لأسباب مختلفة، وتم تقديم الإعانات لـ 22،734 حتى الآن.

https://mekeg.org/filemanager/causes/Emergency/crownfunding.jpg

كيفية التسجيل في موقع منحة مؤسسة مصر الخير للأسر الفقيرة والمحتاجة

ويمكنك التسجيل في موقع منحة مؤسسة مصر الخير للأسر الفقيرة والمحتاجة عبر العنوان:4 ش الأهرام، م. النافورة، المقطم، القاهرة، التليفون:16140، البريد الالكترونى: (info@misrelkheir.org) الموقع: (https://misrelkheir.org) أو اضغط هنا.

وتقدم تلبية الاحتياجات ومنها توفير السكن، حيث تساهم المؤسسة في توفير السكن للأسر المحتاجة من خلال توفر 96 وحدة سكنية – توفير إيجار لحالات عدم الدفع – توفير سكن إيجار جديد.

تسهيلات الزواج: تقدم المؤسسة الدعم على شكل أجهزة كهربائية (ثلاجة – غسالة – موقد غاز) للأسر العاجزة – وقد تمت مساعدة 11،485 مستفيد حتى الآن.

مشروع الدراجات النارية: توفر المؤسسة الدراجات النارية للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية لتوفير وسائل الحركة المناسبة لحالتهم للسماح بالمشاركة العملية في المجتمع. تم عرض 97 دراجة حتى الآن.

مشروع توصيلات المياه: توفر المؤسسة توصيلات المياه النظيفة للأسر التي تعاني من نقص المياه النظيفة في منازلها، وتم توفير 1،489 توصيل حتى الآن.

مشروع توصيل الكهرباء: تقوم المؤسسة بتوصيل الكهرباء للمنازل التي لا يوجد بها مصدر طاقة ثابت، وتم توصيل 150 وصلة حتى الآن.

ترميم وبناء المنازل: تدعم المؤسسة العائلات التي تحتاج إلى بناء أو إصلاح مساكنها لضمان توفير منزل آمن، وتم الانتهاء من 1،441 منزلاً حتى الآن.

وتشمل المساعدة الإنسانية في الصحة عمليات زرع الكلى، حيث تقدم المؤسسة الدعم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من خلال توفير عمليات زرع الكلى، وتم دعم 63 عملية جراحية حتى الآن.

العلاج الشهري: تقدم المؤسسة علاجًا شهريًا لأولئك الذين لا يستطيعون، وخاصة أولئك الذين لا يخضعون للتأمين الصحي أو العلاج على نفقة الدولة، وكان هناك 3،168 مستحقة حتى الآن.

الأجهزة التعويضية: توفر المؤسسة الأجهزة التعويضية للأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية، وتم توفير ما مجموعه 1،072 جهاز حتى الآن.

العمليات الجراحية: تساهم المؤسسة في دعم العمليات الجراحية للمرضى ذوي الدخل المنخفض، وتم دعم 3954 عملية جراحية حتى الآن.

لتسجيل المساعدة المادية لدفع اجار البيوت وشراء العلاج من خلال الاتصال على الخط الساخن 16140

روابط اخري للمساعدات : رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل للنازحين في قطاع غزة

روابط اخري للمساعدات : رابط مساعدة اهل غزة المتواجدين فى مصر (جمعية حق التركية) مساعدات 100$

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.