وزارة الداخلية تعلن نتيجة حج الجمعيات 2020 في مصر

nour ahmed4 أبريل 2020
وزارة الداخلية تعلن نتيجة حج الجمعيات 2020 في مصر
وزارة الداخلية تعلن نتيجة حج الجمعيات 2020 في مصر

أعلنت الجمعيات الأهلية وزارة الداخلية نتيجة حج الجمعيات 2020 في مصر حيث ينتظرها الكثيرون في هذه الفترة لتكون أقل تكلفة من الحج السياحي ومساعدة للمواطنين، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لتقديم الطل ، والتي كانت آخر يوم الخميس 14 مارس 2020.

نتيجة حج الجمعيات 2020 هو حج اقتصادي تكون أسعاره أقل من أسعار الحج السياحي ويتم التقديم فيه عن طريق تقديم الطلب إلى أي قسم أو مركز، ولا يشترط أن يكون هذا القسم أو المركز في النطاق السكني لمقدم الطلب والمطلوب أن يكون طالب الحج لم يسافر للحج قبل خمس سنوات، بعد انتهاء فترة التقديم المحددة، يتم وضع القرعة لاختيار أسماء الفائزين.

ويمكن لجميع المتقدمين لحج الجمعيات من مختلف المحافظات معرفة ما إذا كانوا قد تم قبولهم في القرعة إلكترونيًا عبر بوابة الحج أم لا، وكل ذلك من أجل راحة المواطنين ويتم ذلك من خلال عدة خطوات، وهي على النحو التالي:

أولاً: دخول بوابة الحج المصرية من هنا.

ثانيًا: أدخل رقم المصنع ورقم مقدم الطلب الوطني.

وأخيرًا: ستظهر نتيجة الطلب المتقدم.

وجدير بالذكر أن الإعلان عن بعض المحافظات قد يتأخر، مما يعني أنه لا يلزم الإعلان عن المقبولين في جميع المحافظات في نفس وقت إعلان جميع أسماء المقبولين في قرعة الحج، لذا يرجى الانتظار حتى نهاية الفترة، ويجب على من تم قبولهم في الحج أن يقوم بإعداد جميع الأوراق والبيانات المطلوبة وإعدادها لتقديمها في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.