تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بوباء فيروس كورونا
تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بوباء فيروس كورونا

تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بوباء فيروس كورونا

nour ahmed
2020-03-29T09:53:02+03:00
بانوراما
nour ahmed29 مارس 2020

كشفت مصادر إعلامية تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بوباء فيروس كورونا حيث أثار خبر إصابة القارئ السعودي ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال إمام المسجد الحرام في الكويت أحمد بن عبد العزيز النفيس، المقرب من الشاطري، إن الأخير أصيب بفيروس كورونا أثناء وجوده في العاصمة البريطانية لندن، وكتب عبر حسابه على تويتر:

“دعواتكم لأخي الغالي الشيخ أبو بكر الشاطري، فقد أصيب بكورونا من مقامه في لندن، اللهم اشفه بشفائك، وداوه بدوائك يا أرحم الراحمين، سافرت معه 10 أيام وكنا بغرفة واحدة، والله إنه لم يترك قيام الليل وورده القرآني ولا ليلة واحدة فيما أحسب!”.

والشيخ الشاطري يمني الأصل، ولد في مدينة جدة عام 1970 حاصل على بكالوريوس محاسبة، وحصل على رخصة لقراءة القرآن برواية حفص عن عاصم على يد الشيخ أيمن رشدي سويد.

الشيخ الشاطري يحظى بشعبية كبيرة بين قراء القرآن الكريم في العالم العربي، تولى قيادة العديد من المساجد في مدينة جدة، ويعمل حاليًا إمام مسجد الفرقان في حي النسيم بجدة، كما شارك في العديد من الندوات الإسلامية خارج المملكة العربية السعودية مثل مصر وجنوب إفريقيا والكويت والبحرين.

ويبحث العديد من رواد الانترنت عن تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بوباء فيروس كورونا حيث يحظى أبو بكر بجمهور كبير في اليمن والسعودية والعالم العربي بشكل كبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.