تفاصيل وفاة حسن حفار في أحد المشافي السورية بحلب
تفاصيل وفاة حسن حفار في أحد المشافي السورية بحلب

تفاصيل وفاة حسن حفار في أحد المشافي السورية بحلب

2020-03-23T12:39:27+03:00
2020-03-24T16:09:58+03:00
بانوراما
nour ahmed23 مارس 2020

تناقل النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا عدة منشورات حول تفاصيل وفاة حسن حفار في أحد المشافي السورية بحلب خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد مركز حلب الإعلامي خبر الوفاة في منشور عبر الفيسبوك.

وتوفي المنشد حسن حفار عن عمر يناهز 77 عامًا في مدينة حلب اليوم الاثنين 23 مارس 2020، حيث أثار خبر وفاة حسن حفار في أحد المشافي السورية الحزن وسط محبيه وعائلته.

من جهته، كتب Youssef Dhaibi في منشور عبر صفحته على الفيسبوك: “لحمد لله الذي حكم بالممات على سائر خلقه جميعا، وجعل لكل أجل أوان”.

وأضاف، “ننعي لجميع محبي الجناب الشريف لمولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم و آله وصحبه، وفاة أحد الأهرام والأقطاب والأعلام الذين سخّروا حياتهم كلها في مدح الحبيب المصطفى، فكانت حناجرهم تصدح طربا وحبا وشوقا للمحبوب صلوات ربي وسلامه عليه، إلا إنني أقصد شيخ مادحي حلب والشام سيدي “حسن الحفّار” رحمة ربي ورضوانه عليه”.

وتابع: “فاللهم صبر جميع المحبين في مصابهم هذا، فلله ما أعطى ولله ما أخذ و لا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم صبرنا في نصابها هذا واخلف لنا خيرا منه، اللهم اجعل كل ما تغنى به من جلال وجمال في جنابك وكتاب حبيبك صلواتك ربي وسلامك عليه أن يكون له نورا في قبره ،واجعله له روضا من رياض الجنة، واغفر لنا وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه يارب العالمين”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page