الاردن: كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء لكافة المحافظات
الاردن: كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء لكافة المحافظات

الاردن: كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء لكافة المحافظات

2020-03-10T11:18:54+03:00
2020-03-10T11:23:53+03:00
رياضة
nour ahmed10 مارس 2020

كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء لكافة المحافظات في الأردن حيث أطلقت مؤسسة الضمان الاجتماعي خدمة لإرسال رسائل نصية قصيرة على الهاتف الخليوي للمؤمن عليه لإعلامهم بأنهم كانوا مشمولين بالضمان الاجتماعي عند الانضمام إلى العمل أو عند توقف تغطيتهم، بالإضافة إلى الرسائل التي تبدأ كل عام بما في ذلك موضوع الأجور للمؤمن عليه.

للاستعلام عن كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء اضغط هنا

EN21 xUW4AE9KFh?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جميع العاملين في المملكة إلى التسجيل في موقع المؤسسة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة فيها والتي تمكن العامل المؤمن من الاطلاع على جميع بياناته عن الضمان الاجتماعي، وكذلك تمكن المؤسسة من التواصل مع العامل في هاتفه الخلوي من خلال الرسائل الهاتفية.

كشف الضمان الاجتماعي بالاسماء لكافة المحافظات في الأردن

وأكدت المؤسسة على الحاجة إلى إدخال البيانات عند التسجيل بشكل صحيح بحيث يتم تضمين جميع البيانات المطلوبة بدقة عالية عند التسجيل من رقم هاتف والبريد الإلكتروني لأن صاحب الحساب يتحمل عواقب قانونية في حالة عدم صحة الرقم أو البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله.

وأشارت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إلى ضرورة التواصل معها في حال وجود أي اختلاف في البيانات المرسلة إليهم من خلال نافذة الهاتف على الرقم (065008080) أو مراجعة أقرب فرع للضمان الاجتماعي للمؤمن له.

وفي سياق آخر، كشفت مصادر إعلامية عن وجود دراسة حكومية تجريها اللجنة الوزارية العليا المكلفة بدراسة إعادة هيكلة الجهاز الحكومي، لمراجعة حالات الذين أحيلوا إلى التقاعد الذين أتموا 30 عامًا من الخدمة في الجهاز الحكومي.

وقالت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ، لـ “الغد” إنه من المتوقع صدور قرار حكومي قد يؤثر على من تقل أعمارهم عن 55 عامًا وأولئك الذين أتموا 30 عامًا من الخدمة في القطاع العام ويعيدون النظر في رواتب الموظفين الذين تمت إحالتهم إلى التقاعد وفقا لقرار صدر في الرابع والعشرين من يونيو الماضي.

وأضافت أن الحكومة جادة في مراجعة القرار، من أجل جعله أكثر عدلاً ومراعاة الظروف المعيشية والإنسانية للموظفين المحالين، وسط ضوابط محددة ومحدودة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page