شاهد: حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم
شاهد: حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

شاهد: حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

2020-03-09T16:05:31+03:00
2020-04-02T18:28:43+03:00
بانوراما
nour ahmed9 مارس 2020

ترددت عدة أخبار حول حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في وجود تقارير شبه مؤكدة عن طلاق الفنانة أنغام من زوجها وعودة الأخير إلى زوجته الأولى.

وأشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أن أنغام ألغت متابعة زوجها على منصات التواصل الاجتماعي، كما أكد الروائي المصري أسامة الشاذلي هذا الخبر ، وكتب من خلال حسابه على الموقع الإلكتروني للتغريدات القصيرة “تويتر”: “أنغام تطلقت وأحمد إبراهيم رجع لمراته الأولى”.

رسميًا: أصالة تؤكد طلاقها من طارق العريان

ومما يعزز هذه الأخبار ما فعله أحمد إبراهيم اليوم على صفحته الخاصة على منصات السوشيال ميديا حيث نشر صورة لزوجته الأولى وطفلين، وعلق قائلاً: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي”.

6476826 1484146805 - غزة تايم - Gaza Time

حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

وانفصل أحمد إبراهيم رسمياً عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج دام 10 أعوام، وأنجب خلالهما طفلا ، وقد أعلنا ذلك بعد نشر خبر زواجه من الفنان أنغام في يوم الاثنين الموافق 18 فبراير 2019.، والتي كانت مفاجأة لمعجبيها.

يشار إلى أنه قد مر أكثر من عام على زواج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والنجمة أنغام، مما أثار جدلاً كبيراً بين معجبيها وجمهورها، كما تسبب في العديد من الأزمات سواء لأسرة أنغام وجه التحديد ابنها، وكذلك لإبراهيم وعلى وجه التحديد مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page