اسماء المرشحين لوظائف وزارة الصحة 1441 في السعودية
اسماء المرشحين لوظائف وزارة الصحة 1441 في السعودية

اسماء المرشحين لوظائف وزارة الصحة 1441 في السعودية

رياضة
nour ahmed5 مارس 2020

أعلنت وزارة الصحة عن اسماء المرشحين لوظائف وزارة الصحة 1441 في السعودية من الذكور والإناث في وظائف التمريض والأطباء المقيمين، حيث طالبت الوزارة جميع المرشحين للوظائف المشمولة في قائمة الوظائف الصحية في الفئة: (الطب البشري – التمريض أخصائي) بما يلي:

للاستعلام عن اسماء المرشحين لوظائف وزارة الصحة 1441 في السعودية اضغط هنا

مراجعة أي من مديريات الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 03/03/2020 وحتى نهاية ساعات العمل يوم الخميس 3/23/2020، لمطابقة بياناتهم ومؤهلاتهم، مع أخذ الوثائق الأصلية التالية معهم:

  • الهوية الوطنية، مع نسخة.
  • وثيقة التخرج، مع نسخة توضح التقدير العام والنسبة المئوية ومتوسط ​​نقطة التقديم وتاريخ التخرج.
  • حاملي المؤهلات الخارجية، من الضروري إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم، إلى جانب مفاتيح المتوسط ​​والسجل الأكاديمي.
  • شهادة التميز.
  • شهادة التصنيف، وبطاقة تسجيل مهنية سارية المفعول.
  • الخبرات المسجلة عند التقديم، إن وجدت.

وأشارت وزارة الصحة في السعودية، إلى أنه تم المفاضلة بين المتقدمين ومقدمي الطلبات، وأن أحقيتهم في الترشح وفقًا لنقاط التأهيل والأقدمية والرغبات المكانية واضحة، مؤكدة أن كل من لا يحضر لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشيح سيعتبر عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

PDF أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف أطباء الأسنان 1441 – 2020 وزارة الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الخميس أسماء جميع المرشحين من الذكور والإناث لوظائف طب الأسنان لعام 1441-2020 في وزارة الصحة السعودية.

PDF أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف أطباء الأسنان 1441 – 2020 وزارة الصحة السعودية من هنا

دعت الوزارة جميع المرشحين من الذكور والإناث والمتقدمين للوظائف المشمولة في قائمة الوظائف الصحية في الفئة: (الطبيب المقيم – أطباء الأسنان)، الذي تم الإعلان عنه خلال فبراير 2020 ، لمراجعة مديريات الشؤون الصحية لمدة أسبوعين، حيث أكدت الوزارة أن المراجعة تبدأ من الثلاثاء المقبل، 10/03/2020، حتى نهاية ساعات العمل يوم الخميس الموافق 19/3/2020، لمطابقة بياناتها ومؤهلاتها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page