رابط فحص صندوق الانتخابات الاسرائيلية 2020
رابط فحص صندوق الانتخابات الاسرائيلية 2020

رابط فحص صندوق الانتخابات الاسرائيلية 2020

إسرائيليات
nour ahmed2 مارس 2020

يبحث المواطنون في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 عن رابط فحص صندوق الانتخابات الاسرائيلية 2020، حيث انطلقت عمليات الاقتراع للتصويت في الانتخابات البرلمانية الإسرائيلية الثالثة في أقل من سنة لاختيار برلمان إسرائيلي وحكومة إسرائيلية جديدة.

للاستعلام عن رابط فحص صندوق الانتخابات الاسرائيلية 2020 اضغط هنا

ويحق لكل مواطن إسرائيلي يزيد عمره عن 18 عامًا مسجّل في سجل الناخبين، أن يشارك في انتخابات الكنيست، ولكل من وُلد في أو قبل 2 مارس 2002 الذي تم تسجيل اسمه في سجل الناخبين الحق في التصويت في الانتخابات.

يشار إلى أن التصويت مطلوب فقط في صندوق الاقتراع حيث يتم تسجيل اسمك في سجل الناخبين، باستثناء بعض الحالات المحددة في القانون.

وتدير وزارة الداخلية مراكز معلومات للاستعلام عن أحقية التصويت وموقع صندوق الاقتراع الذي يمكن التصويت فيه من خلال (الرابط التالي)، حيث تعمل معظم مراكز الاقتراع في يوم الانتخابات من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

وتمتد ساعات التصويت في البلدات الصغيرة التي بها ما لا يقل عن 350 مواطنًا الحق في التصويت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 20:00 مساءً، كما تفعل المستشفيات والسجون ومراكز الاحتجاز.

ويمكن للناخب الذي وصل إلى مكان الاقتراع قبل إغلاق الأبواب ولم يتمكن من الإدلاء بصوته قبل انتهاء وقت التصويت، الحق في التصويت بعد ساعة الإغلاق.

وبدأ الإسرائيليون بالإدلاء بأصواتهم اليوم الاثنين في انتخابات الكنيست (البرلمان)، وهي الانتخابات الثالثة التي ستُجرى في أقل من عام، وسط مخاوف من استمرار حالة التردد واللجوء إلى انتخابات رابعة.

ووفقًا للجنة الانتخابات المركزية الإسرائيلية، فإن عدد من يحق لهم التصويت سيصل إلى ستة ملايين و 454 ألفًا، والذين سيصوتون في أكثر من 11 ألف مركز اقتراع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page