غزة تايم

معلق مباراة الكلاسيكو اليوم الاحد وموعدها بتوقيت الدول العربية

-

معلق مباراة الكلاسيكو اليوم الاحد وموعدها بتوقيت الدول العربية حيث سيلتقي ريال مدريد مع برشلونة في ملعب سانتياغو بيرنابيو، كجزء من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تجمع مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة الترتيب الأول لجدول الدوري برصيد 55 نقطة، متغلبًا على مطاردة ريال مدريد الثانية بفارق نقطتين، وستكون هذه الليلة لها تأثير على تغيير هوية الزعيم إذا فاز “النادي الملكي” على أرضه.

يستضيف ملعب سانتياغو بيرنابيو مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، حيث يستغل زين الدين زيدان ولاعبيه عامل الأرض والجمهور لتقديم المباراة بكل سهولة وثقة، وسيرفع لاعبو النادي الملكي شعار النصر رغم الصعوبة من المواجهة، وسوف يدخل لاعبو برشلونة المواجهة على أمل تحقيق فوز لا يمكن تعويضه حيث سعى Blaugrana للفوز لمواصلة أخذ زمام المبادرة.

معلق مباراة الكلاسيكو اليوم الاحد وموعدها بتوقيت الدول العربية

تنطلق المباراة في الساعة 00:00 صباحًا يوم الاثنين بتوقيت الإمارات، (23:00 يوم الأحد بتوقيت السعودية)، (الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة والقدس)، و (20:00 بتوقيت جرينتش)، حيث سيتم بث المواجهة على شبكة “BN Sports”، وتحديدًا على قناة HD3، مع تعليق صوتي من قبل حافظ دراجي.

ويأتي فريق ريال مدريد المتوقع على النحو التالي:

أما تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد فهي كالتالي:

ستشهد مباراة الكلاسيكو غياب سيرجي روبرتو، إلى جانب غياب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي، ويعلق عشاق البرشاء آمالاً كبيرة على كابتن الأرجنتين ليونيل ميسي لقيادة فريقه للفوز وجمع النقاط الثلاث بالكامل، سيحاول ميسي استعادة لياقته.

Exit mobile version