بعد خطوبة نجم طيور الجنة.. تعرف على خطيبة وليد مقداد
بعد خطوبة نجم طيور الجنة.. تعرف على خطيبة وليد مقداد

بعد خطوبة نجم طيور الجنة.. تعرف على خطيبة وليد مقداد

2020-02-09T16:13:24+03:00
2020-02-14T11:09:00+03:00
أخبار الساعةبانوراما
nour ahmed9 فبراير 2020

أثار خبر خطوبة نجم طيور الجنة ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث يود الجميع معرفة من هي خطيبة وليد مقداد خاصةً الجيل الذي عاصر افتتاح قناة طيور الجنة في عام 2008.

في حفل شمل العائلة والأصدقاء، احتفل الوليد مقداد نجم طيور الجنة بخطوبته حيث لم يتخيل الكثير من الشباب أن الأطفال “عصومي ووليد” قد كبروا وأن واحداً منهم يقيم حفل خطوبته.

يشار إلى أن قناة طيور الجنة منذ إنشائها في عام 2008 تتميز بتقديم برامج للأطفال، والبرامج التي قدمت  ساعدت في نجاحها إلى حد كبير ودخلت كل منزل في العالم العربي وأصبحت في غضون فترة قصيرة من أفضل قنوات الأطفال التي تميزت بجو العائلة، حيث اهتمت بالقيم وسلوك الطفل وقدمت الأغاني التعليمية التي توفر المعلومات بطريقة سهلة وبسيطة.

View this post on Instagram

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

ونشر المعتصم مقداد لقطات من حفل خطوبة شقيقه على تطبيق الإنستغرام، ليشارك الآخرين الفرح الكبير، كما هنأ شقيقه قائلًا:

 أخوي وحبيبي وأسطورتي، ما مصدق انك كبرت وتخطب اليوم، لسة بدري ما شبعنا منك، ولكنك قادر  انك على قدر المسئولية، طول عمرك انت تصحح لى اخطائي وتنبهني الغلط والصح وتحبني أكتر من حالك، وأنا بحبك كتير واتمنى أن يكتبلك الله الخير ياحبيب قلبي.

من هي خطيبة وليد مقداد

خطيبة وليد مقداد تدعى نور غسان مقداد وهي ابنة عمه، في إشارة إلى أن الوليد مقداد من مواليد عام 1999 أي أن عمره الآن 21 عامًا.

وأشعل خبر خطوبة الوليد مقداد ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة أولئك الذين لم يتخيلوا الثنائي سوا طفلين، ما جعل فكرة أنهما كبرا، وأحدهما ارتبط غريبة قليلاً، خاصةً مع الجيل الذي شهد بداية قناة “طيور الجنة” في عام 2008، والتي تتخصص في أغاني الأطفال.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page