نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2019 2020 لجميع الكليات
نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2019 2020 لجميع الكليات

نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2019 2020 لجميع الكليات

بانوراما
nour ahmed30 يناير 2020

تم نشر نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2019 2020 لجميع الكليات، حبث أنهت الجامعة امتحانات الفصل الأول دون أي عقبات أو مشاكل أثناء الامتحانات، في حين أن الجامعة عملت على توفير بيئة مناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات على مستوى مختلف الكليات في الجامعة.

للاستعلام عن نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2019 2020 لجميع الكليات اضغط هنا في إشارة إلى أن الرابط يعاني من ضغط شديد.

قال الدكتور يوسف غرباويرئيس جامعة جنوب الوادى إن تصحيح المواد الأكاديمية تم فور الانتهاء من امتحان الدورة مباشرة على مستوى الكليات المختلفة، مؤكداً أن هناك بعض الأقسام والأقسام داخل الكليات تم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، مثل كلية الحقوق والآثار والتعليم.

وأوضح رئيس جامعة جنوب الوادى، أن الإعلان عن مختلف الكليات في الجامعة سيتم الانتهاء منه في بداية الفصل الدراسي الثاني، والذي من المقرر أن يبدأ في أوائل فبراير، مشيرًا إلى أن معدلات نجاح الكلية مرتفعة.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعات المصرية أكملت امتحانات الفصل الدراسي الأول وبدأت إجازة الفصل الدراسي الأول وفقًا للجدول الزمني الذي حدده المجلس الأعلى للجامعات للعام الدراسي الحالي 2019/2020  مع إجازة الفصل الدراسي الأول 15 يومًا، وسيبدأ الفصل الدراسي الثاني في فبراير المقبل.

وفي وقت سابق، قام الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بجولة تفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2019 في كلية التجارة في إطار جولات الرئيس لمتابعة الامتحانات العمل.

وأشاد بوقت الانضباط والتقدم الجيد لعملية الامتحان في كلية التجارة وشدد على ضرورة توفير جميع وسائل الراحة للطلاب، والرد على استفسارات الطلاب حول أسئلة الامتحان ، وتوفير الرعاية الطبية في اللجان.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page