شاهد: حفل زواج بندر بن سلطان المطيري
شاهد: حفل زواج بندر بن سلطان المطيري

شاهد: حفل زواج بندر بن سلطان المطيري

بانوراما
nour ahmed24 يناير 2020

أطلق رواد وسائل التواصل الاجتماعي على Twitter هاشتاق بعنوان حفل زواج بندر بن سلطان المطيري لتهنئته على زواجه وتلقي التهنئة والبركات بمناسبة زفافه.

من الجدير بالذكر بندر بن سلطان المطيري أحد أشهر مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج عبر تطبيق السناب شات.

وعبر عدد من النشطاء عبر تويتر عن حماسهم لـ حفل زواج بندر بن سلطان المطيري حيث كتبت منى المطيري قائلة: “يا ويلي يالحماس لزواجه اللف احسسه بيطلع فخخخخم جدًا ويضحك بنفس الوقت”.

وقال ناصر المطيري في تغريدة عبر تويتر: “مبروك لاخوي وولد العم وحياه سعيده ان شاء الله”، فيما كتبت ميم المطيري، “زواج بندر بن سلطان مبروك بندر. الله يتمم لكم على الخير يا رب”.

وكتبت أميلا: “الف الف مبروك من المشاهير الي خفيفين دم بالفطره و يعتبر من اساطير السناب يستاهل كل خير”، حيث وأكدت ناشطة أخرى أن “عرس بندر بن سلطان كل المشاهير جوه مشاءالله”.

ونشر بدر بن فهد عبر صفحته: “الله اما بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهما بخير وأكثر من الصلاه على الرسول والدعم لي احبكم”.

وكتبت الناشطة MANAl: “آحلى خبر المزيونَ ماراح يعرس الا عقب 15 سنه”، فيما علقت أخرى: “يازييينه ياناس هذا ابيه لي والله ☹️”.

وأقيم حفل زواج بندر بن سلطان المطيري اليوم الخميس 23 كانون الثاني (يناير) 2020، فيما لم يتم تحديد هوية زوجة بندر بن سلطان، حيث لم يتم الكشف عن أي معلومات عنها في التغريدات والتعليقات المتداولة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.