تحميل برنامج بيغاسوس pegasus للتجسس للاندرويد مجانا
تحميل برنامج بيغاسوس pegasus للتجسس للاندرويد مجانا

تحميل برنامج بيغاسوس pegasus للتجسس للاندرويد مجانا

بانوراما
nour ahmed23 يناير 2020

تحميل برنامج بيغاسوس pegasus للتجسس للاندرويد مجانا هو برنامج تجسس يمكن تثبيته على الأجهزة التي تعمل على بعض إصدارات نظام iOS) Apple).

يمكنك تحميل برنامج بيغاسوس pegasus للتجسس للاندرويد مجانا من هـنـا، حيث يمكنك عبر برنامج بيغاسوس التجسس على الشخص المستهدف ومعرفة ما يفعله على هاتفه المحمول وكذلك رؤية ملفاته وجميع الوسائط التي يتم الاحتفاظ بها في الذاكرة الداخلية للجوال.

وتم اكتشاف برنامج بيغاسوس في أغسطس 2016 بعد الفشل في تثبيت أحد ناشطي حقوق الإنسان على جهاز iPhone – الذين لم يكشف عن اسمه – مما مكن Apple من الانتباه إليه والاستفادة منه لاستغلال الثغرات الأمنية لغرض الاختراق والتجسس.

بشكل عام، يستطيع برنامج Pegasus قراءة الرسائل النصية وتتبع المكالمات وجمع كلمات المرور وتتبع موقع الهاتف أو موقعه بالإضافة إلى جمع جميع المعلومات التي تخزنها التطبيقات.

عندما تم اكتشاف البرنامج، أصدرت Apple الإصدار 9.3.5 بهدف إصلاح الثغرات الأمنية الموجودة في الإصدار السابق، حيث اكتسب هذا البرنامج سمعة كبيرة وتغطية إعلامية خاصة.

بعد انتشار الأخبار أنه تم استخدامه للتجسس على شخصيات مهمة في مختلف المجالات، وصفتها بعض الوسائط بأنها “البرنامج الأكثر تقدمًا” بعد نجاحها في التجسس على هواتف iPhone المعروفة بحمايتها القوية لبيانات المستخدم مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى.

من ناحية أخرى، صرحت الشركة المصنعة للبرامج NSO، بأن لديها إذنًا من بعض الحكومات لمواصلة صنع البرنامج للمساعدة في مكافحة الإرهاب والجريمة، كما نشرت صحيفة الجارديان مقالة ذكرت فيها أن مطور برمجيات NS حصل على إذن من بعض الحكومات بما في ذلك الحكومة الإسرائيلية لمواصلة العمل على تطوير البرنامج من أجل “مكافحة الإرهاب والجريمة”.

Pegasus هو برنامج تجسس مكلف للغاية، وفقًا لقائمة الأسعار لعام 2016 – وفقًا لشركة Fast Company – تتطلب NSO 650،000 دولار من العملاء في مقابل تغلغل عشرة أجهزة بالإضافة إلى نصف مليون دولار كرسوم تثبيت البرامج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.