شاهد: طيران الاحتلال يستهدف مواقع للمقاومة في غزة بغارات عنيفة
شاهد: طيران الاحتلال يستهدف مواقع للمقاومة في غزة

شاهد: طيران الاحتلال يستهدف مواقع للمقاومة في غزة بغارات عنيفة

2020-01-15T23:00:23+03:00
2020-01-15T23:02:27+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed15 يناير 2020

شن طيران الاحتلال الحربي سلسلة من الغارات العنيفة مساء الأربعاء 15 يناير 2020 على مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة حيث سمع المواطنون دوي انفجارات ضخمة.

وذكرت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال قصفت موقعًا للمقاومة في محيط موقع “السفينة” بصاروخ على الأقل، ثم قصفته مرة أخرى بعد وقت قصير.

وأوضحت أن طيران الاحتلال أغار على موقع “الإدارة المدنية” في شمال قطاع غزة بخمسة صواريخ، فيما لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال أن دفاعاته الجوية اعترضت صاروخين من غزة، حيث ادعى المتحدث العسكري في بيان أن 4 صواريخ أطلقت من القطاع، وأن القبة الحديدية نجحت في اعتراض اثنين منها.

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أنه تم اكتشاف صاروخين في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات.

في السياق، قالت القناة الإسرائيلية الـ 1: إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافاً في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء.

وقال جيش الاحتلال، إن طائراته العسكرية أغارت على بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعيْن لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى مجمع عسكري تابع لها في شمال القطاع.

من جهتها، قالت حركة “حماس”، إن القصف الإسرائيلي لقطاع غزة، هو “استمرار لعدوانه الذي لا يكاد يتوقف على القطاع، عدا عن استمرار حصاره”.

وأضاف المتحدث باسم “حماس” حازم قاسم عبر (فيسبوك): في القدس تنتهك حرمة الأقصى وتسرق الأرض في الضفة الغربية، مستطردًا: “كل هذا هو فعل الاحتلال في صراعه مع شعبنا ومقاومته”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.