شاهد: الحلقة 6 السادسة من برنامج توب شيف تستضيف هشام باعشن
شاهد: الحلقة 6 السادسة من برنامج توب شيف تستضيف هشام باعشن

شاهد: الحلقة 6 السادسة من برنامج توب شيف تستضيف هشام باعشن

2020-01-15T19:29:47+02:00
2020-01-16T00:23:31+02:00
بانوراما
nour ahmed15 يناير 2020

في جو من المنافسة والتحدي، تتطلق الحلقة 6 السادسة من برنامج توب شيف بحضور الشيف السعودي هشام باعشن اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 باللغة العربية على MBC1 وMBC Iraq. لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

تتبع هيئة التحكيم الثلاث نفسها لمتابعة 16 مشاركًا توصلوا إلى مطبخ “توب شيف” من مختلف الدول العربية للانخراط في تحديات حساسة قادرة على إظهار براعتهم في إعداد أشهى الأطباق المحلية والدولية.

تؤكد الشيف منى الموصلي أن “البرنامج يتميز بالحماس والكفاءة المهنية العالية التي تطبع المشتركين – الطهاة، وما تحتويه الحلقات من فنون الطهي وروح تنافسية، بالإضافة إلى الدراما التي نعيشها معهم لحظة بلحظة، الكثير من التفاصيل التي تجذب المشاهدين، خاصة أننا نواجه برنامجًا يتعلق بفنون الطهي والمأكولات اللذيذة، والذي يرتبط بمذكراتنا”.

وترى موصلي أنه “منذ بدء البرنامج، تم رفع مستويات المشاركين، وإذا كان أحدهم يخلق أكثر من الآخر، ولكن لكل منهم طريقته وأسلوبه، ولكل منهم مؤهلاته وإضافات”.

وتشير إلى أن “هناك مفاجآت متتالية نكشف عنها بعد حلقة، وصولاً إلى الحلقة الختامية التي تتضمن أكثر من مفاجأة، وبالطبع في سياق البرنامج”.

وأضافت، “سيحاول كل مشارك إثبات تفوقه للتغلب على بقية المشاركين، سواء في الجانب الإبداعي أو في سرعة الحدس أو فيما يتعلق بالخيال الواسع”.

وُلد هشام باعشن عام 1987 في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهو طاهي سعودي يحب الطبخ وبدأ حياته المهنية كمدوّن طعام في عام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر بعض الصور عن الطعام الذي يعده.

نشأ هشام في المملكة العربية السعودية، وحقق شهرة واسعة على إنستغرام من خلال حسابه “misho_baeshen” الذي وجد أكثر من مليون مشترك تفاعلًا فاق توقعاته، وتشيد التعليقات بسهولة أسلوبه.

وعرف باسم “misho baeshen” حيث يشتهر بمقولته “بس ايش في قلبك”، كما شارك في العديد من الفعاليات والبرامج الغذائية ويعتبر أحد أبرز ممثلي شركات التغذية والمطابخ في العالم العربي، بالإضافة إلى أن شارك كحكم شرف في مسابقة Top Chef والوليمة شيف.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.