غزة تايم

بالصور: شاومينج تعلن تسريب امتحان اللغه الانجليزية للصف الاول الثانوى 2019

-

أعلنت صفحة شاومينج على صفحات التواصل الاجتماعي تسريب امتحان اللغه الانجليزية للصف الاول الثانوى 2019، فيما بدأ اليوم الاثنين 500000 بتقديم الامتحان.

وقدم الآلاف من طلاب الصف الاول الثانوي للامتحان بنظام التقييم المعدل، حيث أدوا وأخذوا أول اختبار لغة أجنبية إلكترونيًا عبر الأجهزة اللوحية.

تمكن الطلاب من الوصول إلى منصة الامتحان الإلكتروني بعد إدخال الكود الذي استلموه من المدرسة، فيما قدم حوالي 140 ألف طالب وطالبة الاختبار الورقي نفسه، بسبب عدم اكتمال البنية التحتية التكنولوجية في 300 مدرسة عامة وخاصة.

https://twitter.com/mhamyousef/status/1216645696662777856

يتضمن امتحان اللغة الأجنبية الأول 27 سؤالًا، 20 منها أسئلة متعددة الخيارات، و7 أسئلة للمقال، حيث قام طلاب السنة الاولى من المدرسة الثانوية بتوزيع صور اختبار اللغة الإنجليزية على الأجهزة اللوحية، بعد حوالي نصف ساعة من بدء اللجنة.

بدأت صفحات طلاب المرحلة الثانوية 2020 في توزيع الأسئلة والبحث عن إجابات عليها، فيما بدأت غرفة العمليات المركزية التابعة لوزارة التعليم في تتبع الصور التي تم توزيعها للتحقق من صحتها والكشف عن مصدرها، وتطبيق قانون الاحتيال على المسؤولين.

تسريب امتحان اللغه الانجليزية للصف الاول الثانوى 2019

أكدت وزارة التعليم على تطبيق القانون رقم 73 لعام 2017 فيما يتعلق بمكافحة خروقات الامتحانات، وقد بدأ في الساعة التاسعة صباحًا في وقت امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الاول الثانوي، تم اختبارهما إلكترونيًا عبر الكمبيوتر اللوحي، وبعد مرور أقل من نصف ساعة، تم نشر أحدهم الامتحان عبر Facebook وكتب: الحل بسرعة.

Exit mobile version