ادخال رقم البطاقة.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020
ادخال رقم البطاقة.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

ادخال رقم البطاقة.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

nour ahmed
2020-02-18T18:58:28+03:00
بانوراما
nour ahmed7 يناير 2020

ينتظر المشاركون في اليانصيب اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 و ادخال رقم البطاقة للحصول على الأرقام الفائزة.

ادخال رقم البطاقة لنتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 من هنا 

ويتم السحب على الأرقام الفائزة في السحب الأسبوعي الذي يجري على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر على قناة التلفزيون السوري الفضائية، كما يتم الإعلان مع شفافية كاملة أمام الجميع.

ويمكن لأي شخص المشاركة في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي، عن طريق شراء التذاكر المتاحة في منافذ المعارض على مستوى العاصمة السورية دمشق و ادخال رقم البطاقة لفحص النتيجة.

وبدأ يانصيب معرض دمشق الدولي أنشطته الأولى في عام 1958 وتستمر ميلادي حتى اليوم الحالي دون التوقف عن إدارة المعرض الذي يستمر في إجراء فعاليات السحب.

وفرت إدارة معرض اليانصيب الدولي في دمشق رابطًا مخصصًا للإعلان عن نتائج السحب من خلال ادخال رقم البطاقة والذي يقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع على الهواء في التلفزيون السوري.

وكذلك تحميل النتائج من خلال الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي، بحيث يمكن للمشاركين معرفة النتائج، بالإضافة إلى صفحات الفيس بوك التابعة للمعرض.

تجدر الإشارة إلى أن معرض دمشق الدولي هو أحد أهم المعارض التي يمكن من خلالها تحقيق المزيد من الأحلام، حيث بقيت مستمرة حتى عام 2011 حينما بدأت الحرب في سوريا وبدأ التدمير في الوصول إلى ريف دمشق.

ولكن بدأ نشاط المعرض مرة أخرى في عام 2017 حتى الآن، ويتم الإعلان عن الفائز مرة واحدة أسبوعيًا يوم الثلاثاء عبر بث مباشر على القنوات السورية الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمعرض.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

عذراً التعليقات مغلقة