ادعية في ليلة راس السنة الميلادية 2020
ادعية راس السنة 2020

ادعية في ليلة راس السنة الميلادية 2020

بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

يرغب الجميع في بداية العام الجديد في شيء مفيد ويختار البعض قراءة ادعية في ليلة راس السنة الميلادية 2020 من أجل الأب والأم والحبيب والصديق.

لا توجد صيغة محددة للدعوات، يمكن للجميع أن يدعي كما يشاء، والأمر المهم هو أن الدعاء لا يحتوي على كلمات محظورة أو شرك، في إشارة إلى أن حلول العام الجديد فرصة لتجديد الدعوات بكل ما نحلم به رغبة.

يجب أن نترك السنة الماضية ورائنا ونركز مع السنة الجديدة وما نريد أن نفعله بها، وبالتأكيد لا يمكننا فعل أي شيء إلا بإرادة الله تعالى، ولهذا من الضروري أن ندعي ونصلي بإخلاص.

يجب ألا نقتصر بالدعاء من أجل أنفسنا فقط، يجب أن ندعي من أجل جميع أقاربنا وأصدقائنا لأن المسلم يتمنى الخير لنفسه وللآخرين كذلك، وبحلول عام 2020 لدينا فرصة جديدة لكل واحد منا لتحقيق أهدافه أنه لم يحقق في الماضي.

ادعية في ليلة راس السنة الميلادية 2020

اللهم إنا نستودعك عام مضى من أعمارنا بأن تغفر لنا وترحمنا وتبارك لنا في أيامنا القادمة.

اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا عيبًا إلا سترته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا عدوًا إلا أهلكته.

اللهم بدل أحوالنا إلى أحسنها في هذا العام، وأعنا فيه على حسن عبادتك، وطاعتك، اللهم بلغنا العام الجديد وأنت راضٍ عنا.

اللهم اجعل هذا العام عامًا للمغفرة، والعفو، والغفران، والهداية، والشفاء، والرحمة، واستجابة الدعاء، إنك على كل شيء قدير.

تتنوع الادعية الديني الذي يدعوه الكثيرون مع بداية العام الجديد من أجل حل البركة والخير في المنزل وإنهاء الحزن والمشاكل، لأن الدعاء يمثل واحدة من أهم الطرق للاقتراب من الله والحصول على رضاه.

اللهم اجعل عامنا الحالي عاما مختوم لنا فيه بالعفو والغفران واجعل عامنا القادم عام يسر وتفريج عسر كل عام وكل لحظة وأنتم من الذنوب تائبين وبرضا الله من الفائزين اللهم عام جديد بلا حزن وبلا ألم عام جديد بدون فقدان أهلي وأحبتي عام جديد مليء بالسعادة مع من أحب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

عذراً التعليقات مغلقة