شاهد: احتفالات راس السنة في اسطنبول 2020
احتفالات راس السنة في اسطنبول 2020

شاهد: احتفالات راس السنة في اسطنبول 2020

2019-12-31T21:29:51+03:00
2019-12-31T23:25:46+03:00
بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

يستقبل العالم احتفالات راس السنة في اسطنبول 2020 في أجواء حماسية بطريقة رائعة للغاية، حيث تعمل المدينة على تنظيم العديد من الاحتفالات التي يشارك فيها كثير من الناس.

 وتعتبر هذه الاحتفالات والمناسبات واحدة من أجمل الأحداث التركية في مدينة اسطنبول، حيث العديد من يشارك السياح العرب في هذه الاحتفالات عشية رأس السنة الجديدة.

يقيم فندق البوسفور في اسطنبول حفل موسيقي تركي خاص للفنان الفلسطيني محمد عساف، حيث الأجواء المميزة والمناسبات والمواد الترفيهية التي تتخلل الحفلة.

تبدأ مطاعم إسطنبول في استقبال المشاركين في احتفالات العام الجديد من جميع الجنسيات، وتقدم لهم العديد من المواد الغذائية المميزة والجذابة، والتي يعدها الطهاة الأتراك الأكثر مهارة.

وتفضل العديد من العائلات التي تشارك في احتفالات راس السنة في اسطنبول حجزها في جلسات هادئة في المطاعم راقية وعالمية، حيث تنوع الأصناف المتنوعة من الأطعمة المميزة التي تقدمها هذه المطاعم، والعروض الجميلة التي تقدمها للعملاء في العام الجديد 2020.

تبدأ الاستعدادات في استقبال احتفالات راس السنة في اسطنبول 2020  بعدة فقرات مثيرة للاهتمام، والتي تشمل العديد من العروض الحماسية الجميلة، حيث يوجد العديد من المطاعم والفنادق التي تنظم عروض فولكلورية جميلة، والعديد من عروض الدبكة، كما تنظم حفلات الغناء مع ألمع النجوم والفنانين العرب.

ويتم إطلاق الألعاب النارية الملونة في سماء اسطنبول عشية رأس السنة الجديدة 2020، معلنة دخول المدينة في العام الجديد، حيث تبدأ هذه الألعاب النارية التي تطلق نحو السماء في تزيين مشهد السماء بالعديد من الأشكال الجذابة والملونة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page