شاهد: حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان
حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

شاهد: حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

بانوراما
nour ahmed4 ديسمبر 2019

أعلنت وسائل الإعلام المصرية نبأ طلاق الفنانة أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان، حيث أوضح الإعلامي تامر أمين أن أزمة أصالة الحالية كانت سببًا رئيسيًا لبكائها في موسم الرياض في المملكة.

شاركت الصحافية هبة الأباصيري تامر أمين في عرض برنامجه “آخر النهار”، الذي يعرض على قناة “النهار”، والذي قالت فيه عن أصالة إنها صديقتها، وتأمل أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها، ليرد أمين بالقول إنها انفصلت.

وأضاف تامر أمين: “في النهاية ما نقوله الله يهدي النفوس، حتى في إمكانية عودتهم أتمنى، وإذا كان الانفصال أفضل بالنسبة لهم يبقى خلاص”، كما طلب من هبة الأباصيري بعدم تحيزها لصديقتها أصالة والوقوف إلى جانبهم دون معرفة تفاصيل الأزمة.

انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة حول انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها، المخرج المصري طارق العريان، لكن البعض أجاب بأن الطلاق مجرد شائعة، وهناك بعض الخلافات العائلية.

من جانبها، لم تعلن المغنية السورية عن الخبر رسميًا بعد، لكنها نشرت يوم الثلاثاء صورة لها على تطبيق “Instagram” مرفقًا بكلمات معبرة.

في أكتوبر / تشرين الأول، وللمرة الأولى، أنكرت أصالة نصري شائعات عن انفصالها عن زوجها، المخرج طارق العريان، بعد أن خانها بفنانة مشهورة، وقالت أصالة “هذا الخبر غير صحيح”.

وفي وقت سابق، نفت نسرين طافش شائعات بوجود علاقة بينها وبين طارق العريان، وقالت في لقاء تلفزيوني إن من يطلقون مثل هذه الشائعات “أشخاص فارغون”.

وأضافت أن حياة الفنانة الناجحة عادة ما تكون موضوعًا للشائعات، مشيرةً إلى أنها تفضل التجاهل وعدم الرد، فيما أكد المخرج طارق العريان في بداية نوفمبر إن هذه الشائعات كانت تنتشر منذ سنوات وأنه لم يهتم بها ولم يركز عليها عادة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.