سبب وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم
سبب وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

سبب وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

بانوراما
nour ahmed3 ديسمبر 2019

توفي الفنان المصري شعبان عبد الرحيم يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، عن عمر يناهز 62 عامًا، وفقًا لمصادر إخبارية نقلت عن مصدر في مستشفى المعادي العسكري في القاهرة.

ظهر المغني المصري الشهير شعبان عبد الرحيم في حفل موسيقي في المملكة العربية السعودية خلال “موسم الرياض” قبل يومين، جالسًا على كرسي متحرك، مما أثار ردود فعل متباينة حول حقيقة أنه مريض على كرسيه المتحرك.

في وقت لاحق ، كشف شعبان عبد الرحيم عن سبب الغناء على كرسي متحرك خلال حفلته التي أقيمت خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقال شعبان عبد الرحيم، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “كل يوم” يبث على القناة على الإنترنت مع وسائل الإعلام وائل الإبراشي، أن هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية طلبت منه الحضور، والغناء خلال حفلات موسم الرياض، لكن رفض بسبب كسر في القدم.

يشار إلى أن الفنان شعبان عبد الرحيم، هو فنان مصري ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم”، لكنه اختار اسم “شعبان” في الحياة الفنية وحتى حياته الشخصية بالنسبة إلى ولادته في شهر شعبان.

واحدة من أغانيه الأكثر شهرة، “أنا أكره إسرائيل”، والتي استلهمها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية، والتي أثارت ردود فعل كبيرة محلياً وعربياً، بينما اعتبر الكثيرون ذلك تعبيراً عن نبض الشوارع المصرية والعربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.