تسريب حل امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي بمصر
تسريب حل امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي بمصر

تسريب حل امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي بمصر

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 يوليو 2022

تصدرت أخبار تسريب حل امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي جميع المنصات الإلكترونية في جمهورية مصر العربية بعد أقل من ساعة من بدء الامتحان لطلبة الشعبة العلمية.

وتداولت مجموعات الغش عبر مواقع السوشيال ميديا صورًا لورقة امتحان الفيزياء لطلبة الشعبة العلمية على مستوى الثانوية العامة بعد 15 دقيقة فقط من بدء الامتحانات في جميع محافظات الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وكانت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت وصول أسئلة الامتحانات للمدارس حيث تقام امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية داخل صناديق مع جميع الأختام الرسمية قبل 30 دقيقة فقط من موعد الامتحانات بأمان دون مشاكل وسط اجراءات أمنية مشددة حسب الترتيبات مع وزارة التربية والتعليم. الداخلية.

يبدأ تصحيح مادة الفيزياء بعد انتهاء الامتحان وتسليم أوراق الطلاب للرقابة في جميع محافظات الجمهورية. ويتابع أولياء الأمور حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي عبر المنصات الإلكترونية عبر المنصات الإلكترونية، حيث ينهى جميع الطلاب أداء امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 21 يوليو 2022.

تسريب حل امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي بمصر

تداولت مجموعات الغش الالكتروني صورة لامتحان الفيزياء للثانوية العامة من داخل سيارة حيث تم التقاط الصورة من داخل السيارة بعد بدء لجنة الفحص فيما اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الصورة هي قيد التحقيق للوصول إلى المسؤول عن ذلك.

وواصلت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وصول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب المرحلة الثانوية إلى لجان المرور، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وصول صناديق الأسئلة إلى اللجان بأمان وسلام بدون مشاكل.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707992 طالبًا ضمن 2089 لجنة مرورية في كل قطاع على مستوى الجمهورية.

ولفتت إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات المعلنة من الوزارة، والعمل على ضمان دخول الطلاب للجان بدون أي أجهزة إلكترونية “جوال – سماعات”.

وأوضحت أنه سيتم توزيع كتاب المفاهيم على لجان الامتحانات قبل بدء وقت الامتحانات، مؤكدة على ضرورة تحذير الطلاب من الكتابة على دفتر المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، لأن الطالب لا يغادر بكتاب المفاهيم من اللجنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.