سوريا: نتائج امتحانات كلية التربية في جامعة البعث
سوريا: نتائج امتحانات كلية التربية في جامعة البعث

سوريا: نتائج امتحانات كلية التربية في جامعة البعث

nour ahmed
2020-03-24T16:23:51+03:00
بانوراما
nour ahmed12 مارس 2020

نتائج امتحانات كلية التربية في جامعة البعث Albaath-Univ.Edu.Sy حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج كلية التربية جامعة البعث بالدخول على الرابط التالي من هنا والتعرف على النتائج الجامعية لكلية التربية.

يشار إلى أن الاستعلام عن نتائج امتحانات كلية التربية في جامعة البعث السورية Albaath-Univ.Edu.Sy يكون عن طريق كشف النتيجة بالاسم أو ببيانات الطالب التعليمية الجامعية.

وأعلنت جامعة البعث في سوريا النتائج الامتحانية عن نتائج دبلوم التأهيل التربوي + سنة أولي علم نفس، نتائج سنة خامسة تقنيات، نتائج سنة خامسة أدارة، نتائج سنة رابعة تقنيات، نتائج سنة رابعة أدارة، نتائج سنة ثالثة مناهج، نتائج سنة ثانية، نتائج سنة أولي، نتائج سنة خامسة أرشاد نفسي، نتائج سنة رابعة أرشاد نفسي، نتائج سنة ثالثة أرشاد نفسي، نتائج سنة ثانية أرشاد نفسي.

نتائج سنة أولي أرشاد نفسي، نتائج سنة رابعة رياض أطفال، نتائج سنة ثالثة رياض أطفال، نتائج سنة ثانية رياض أطفال، نتائج سنة أولي رياض أطفال، نتائج سنة رابعة معلم، نتائج سنة ثالثة معلم، نتائج سنة ثانية معلم، نتائج سنة أولي معلم.

يشار إلى أن جامعة البعث هي جامعة المنطقة الوسطى في سوريا، وهي موزعة بين مدينتي حمص وحماة، تأسست عام 1979، وهي الرابعة بين الجامعات السورية حسب تاريخ التأسيس.

يذكر أن الجامعات السورية هي الجامعات الوحيدة في العالم التي تدرس جميع علومها في جميع فروعها باللغة العربية، وتضم الجامعة 21 كلية بتخصصات مختلفة وتوظف 650 من أعضاء هيئة التدريس وأكثر من 4000 موظف.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.