غزة تايم

وظيفة في غزة: منسق ميداني

-

غزة تايم – جمعية بسمة للثقافة والفنون – غزة هي جمعية أهلية مستقلة غير ربحيه، تأسست في قطاع غزة عام 1994. تعمل الجمعية في مجال الثقافة والفنون وهي متخصصة في المسرح والدراما والدعم النفسي الاجتماعي.

وذلك بهدف المساهمة في تطوير المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم أنشطة ثقافية وتربوية وترفيهية وأنشطة دعم نفسي اجتماعي لشرائح المجتمع والأشخاص ذوي الإعاقة ضمن برامج ومشاريع المؤسسة .

قد حصلت الجمعية على منحة لتنفيذ مشروع “تمكين شباب غزة من خلال المسرح” بموجب إتفاقية شراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) وبدعم من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.

يهدف هذا المشروع التعزيز التنوع والاختلاف الثقافي وإلى تمكين الشباب في قطاع غزة من خلال تطوير المسرح المجتمعي.

وفي هذا الإطار ترغب جمعية بسمة للثقافة والفنون في توظيف منسق ميداني لتنفيذ أنشطة تدريب وتشبيك مع الاجسام الشبابية والطلبة فى جامعه فلسطين ضمن هذا المشروع . على أن يتوفر في المتقدم:

الشروط والخبرات التالية :

المهام والمسؤوليات:

يرجى من المهتمين إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية الى البريد الالكتروني: basma@basmaorg.org في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 17/أغسطس/2019.
ملاحظة: يرجى كتابة اسم الوظيفة “منسق ميداني” في عنوان رسالة الإيميل.
او إلى العنوان التالي: جمعية بسمة للثقافة والفنون – غزة – الرمال – شارع عمر المختار – برج الشروق – الطابق الرابع – شقة رقم 501.

Exit mobile version