غزة تايم

اجابات امتحان العلوم الحياتية توجيهي الأردن 2024 كافة النماذج

alt=
اجابات امتحان العلوم الحياتية توجيهي الأردن 2024 كافة النماذج

اجابات امتحان العلوم الحياتية توجيهي الأردن 2024 كافة النماذج. إجابات نموذجية نضعها بين أيدي طلبة الثانوية العامة في المملكة، والحلول على أيدي أفضل وأبرز المعلمين والخبراء والمراكز التعليمية المعروفة. رأى عدد من الطلاب والمعلمين أن الأسئلة سهلة المنال ومن المنهاج الأردني، إلا أن البعض شعر بصعوبة الأمر وضيق الوقت.

يستعد طلاب الثانوية العامة (التوجيهي) 2024 لأداء امتحان التاسع يوم الخميس الحادي عشر من يوليو في الجلسة الأولى التي تبدأ في الساعة العاشرة صباحاً. يؤدي طلبة الفرع العلمي امتحان الكيمياء، بينما يؤدي طلبة الفرعين الأدبي والشرعي امتحان تخصص اللغة العربية الورقة الأولى.

اجابات امتحان العلوم الحياتية توجيهي الأردن 2024 كافة النماذج

وجهت وزارة التربية والتعليم عدداً من الرسائل والتعليمات للمشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الحالي 2024، وذلك لضمان سلامة امتحاناتهم. وأكدت أنها ستستمر في إضافة 10 دقائق لكل ورقة امتحانية تعطى للمشاركين بدلاً من الوقت الضائع في توزيع أوراق الامتحان.

وتضمنت التعليمات دعوة المشاركين للحضور إلى قاعة الامتحان قبل ساعة من بدء الجلسة الامتحانية، مؤكدة على أن أبواب المدرسة ستغلق عند الساعة العاشرة صباحا للدورة الأولى والساعة الواحدة ظهرا للدورة الثانية، ولن يسمح لأي مشارك بالحضور إلى قاعة الامتحان. يسمح له بالدخول بعد هذا الوقت.

وتضمنت التعليمات إلزام كل مشارك بإحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر للمشاركين الأردنيين، وجواز السفر لغير الأردنيين، والبطاقة الأمنية للمشاركين السوريين الذين لا يحملون جواز سفر، يومياً عند تقديم الامتحان.

وأشارت الوزارة إلى ثقتها بوعي طلابها لتجنب كل ما من شأنه أن يخالف تعليمات الامتحان مثل اصطحاب أي (جوال، ساعات إلكترونية) إلى قاعة الامتحان، والتأكد من كل ما يتعلق بالامتحان مثل قصاصات الورق. ترك الورق ونحوه خارج قاعة الامتحان تفادياً لتطبيق الإجراءات الإدارية.

ودعت الطلاب إلى استثمار الوقت في الدراسة وعدم الالتفات للشائعات والحصول على المعلومات المتعلقة بالامتحان من المصادر الرسمية.

Exit mobile version