غزة تايم

إجابات امتحان اللغة العربية تخصص الورقة 2 توجيهي 2024 بالأردن

alt=
إجابات امتحان اللغة العربية تخصص الورقة 2 توجيهي 2024 بالأردن

تقدم طلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية، صباح اليوم السبت، لإجراء امتحان اللغة العربية تخصص الورقة 2 توجيهي 2024، للفرع الأدبي.

في الوقت الذي يتجه فيه طلاب الفرع الأدبي لاجتياز امتحان اللغة العربية تخصص ورقة 2، يتجه طلاب الفرع العلمي لاجتياز امتحان العلوم الحياتية، حيث تعتبر المادتان من المواد الأساسية التي يتجه لها الطلاب الاستعداد من خلال الدراسة والسهر والتركيز.

أعرب العديد من طلاب الثانوية العامة عن استيائهم وصعوبة امتحان اللغة العربية، خاصة مع الأسئلة النقدية. كما اشتكوا من ضيق الوقت قائلين إن ذلك لم يساعدهم في حل الاختبار ومراجعته بشكل مناسب.

توفر لكم “غزة تايم” عبر منصتها الإلكترونية امتحان اللغة العربية تخصص الورقة 2 توجيهي 2024 الأردن عبر المنصات التعليمية، ومن خلال أساتذة متخصصين يقومون بحل الامتحان ونشره على منصات السوشال ميديا.

وجهت وزارة التربية والتعليم عددا من الرسائل والتعليمات للمشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الحالي 2024، وذلك حرصًا على سلامة امتحاناتهم. وأكدت أنها ستواصل إضافة 10 دقائق لكل ورقة امتحانية تعطى للمشاركين بدلا من الوقت الضائع في توزيع أوراق الامتحان.

وتضمنت التعليمات دعوة المشاركين للحضور إلى قاعة الامتحان قبل ساعة من بدء الجلسة الامتحانية، مؤكدة على أن أبواب المدرسة ستغلق الساعة العاشرة صباحًا للدورة الأولى والساعة الواحدة ظهرًا للدورة الثانية، ولن يسمح لأي مشارك بالحضور إلى قاعة الامتحان. ويسمح له بالدخول بعد هذا الوقت.

وتضمنت التعليمات إلزام كل مشارك بإحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر للمشاركين الأردنيين، وجواز السفر لغير الأردنيين، والبطاقة الأمنية للمشاركين السوريين الذين لا يحملون جواز سفر، يومياً عند تقديم الامتحان.

وأشارت الوزارة إلى ثقتها بوعي طلابها لتجنب كل ما من شأنه مخالفة تعليمات الامتحان مثل اصطحاب أي (هاتف محمول، ساعات إلكترونية) إلى قاعة الامتحان، والتحقق من كل ما يتعلق بالامتحان مثل قصاصات الورق. . ترك الأوراق وغيرها خارج قاعة الامتحان لتجنب تطبيق الإجراءات الإدارية.

Exit mobile version