غزة تايم

فيلم شباب البومب بالكويت الاطفال والشباب يرتدون ملابس أبطال الفيلم

-

من الواضح أن فيلم شباب البومب بالكويت الاطفال والشباب يرتدون ملابس أبطال الفيلم الذي طرح منذ فترة في دور السينما الكويتية، استطاع أن يجذب الأطفال لمشاهدته إلى حد كبير، حيث أبدوا إعجابهم بالعمل وتأثرهم بالحركات وطريقة العرض. الحديث عن شخصية (عامر) التي يقدمها فيصل العيسى بطرق مختلفة.

وما بدا واضحاً هو أن فيصل الذي يلعب دور (عامر) في المسلسل والفيلم، يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال. وكان هناك إقبال كبير من الأطفال في الكويت على حضور الفيلم، حيث حرص عدد منهم على ارتداء ملابس تشبه فيصل العيسى المعروف بتمثيله شخصية (عامر).

وحقق الفيلم شهرة واسعة في الكويت وتمكن من بيع 100 ألف تذكرة، وهو ما لم يحدث مع أي فيلم سعودي آخر.

يتجادل عامر مع أصدقائه أثناء رحلة برية، مما يضطره إلى العزلة لفترة. يلتقي بصديقه الجديد “السحلية” الذي سيقوده إلى واقع آخر، وتبدأ رحلة الأحداث المثيرة بين عامر والسحلية.

عرفت الدراما الخليجية بتركيزها على كبار النجوم في معظم الأعمال الدرامية، لكن ما جعل «شباب البومب» مختلفاً منذ البداية هو اعتماده على النجوم الشباب الذين كانوا يخطوون خطواتهم الأولى في مسيرتهم الفنية عندما تم الجزء الأول. يظهر بقيادة فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي. وفي المواسم الأخيرة تم التعاقد مع عدد من الوجوه الشابة.

قرر صناع فيلم “شباب البومب” استغلال النجاح الساحق من خلال عرضه على الشاشة الكبيرة، إذ تفاجأ الجمهور بإعلانهم عن فيلم يحمل نفس العنوان سيطرح في دور السينما في المملكة. السعودية ودول الخليج العربي ثاني أيام عيد الفطر.

العمل السينمائي من تأليف عبدالله الوليدي وأحمد الزهراني، وإخراج الأمريكي يولي كيسي. تم تصوير الفيلم في الرياض، وتمت أعمال المونتاج في ولاية نيويورك الأمريكية.

Exit mobile version