غزة تايم

فنادق قريبة من الحرم المكي.. تمنحك اطلالة جميلة واقامة استثنائية!

-

الاقامة في فنادق قريبه من الحرم المكي توفر لك إقامة فندقية مريحة وهادئة أمر ملح للكثير من المسافرين الذين يخططون لزيارة مدينة مكة المكرمة قريبًا، ولكنه في نفس الوقت أمر سهل التنفيذ فلا تقلق. 

فأنا أعلم أنك دومًا في حيرة شديدة عن الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من الحرم المكي وتوفر لك اطلالة مباشرة على المسجد الحرام، بالإضافة الى تقديم خدمات ومرافق رائعة تضمن لك تلك الاقامة التي تتمناها خلال عطلتك في مدينة مكة المكرمة.

ولذلك بحثنا كثيرًا عن أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي وغيرها من المراكز الحيوية بالمنطقة، ووجدنا لك مجموعة من الخيارات المثالية لاقامة فندقية استثنائية، كل ما عليك هو مواصلة القراءة للتعرف عليهم وعلى خدماتهم بالتفصيل، ليكن كل ما عليك حينئذٍ اختيار الفندق الذي يحلو لك والبدء فورًا في التجهيز للسفر.

فندق قصر مكة رافلز

لن تجد أجمل من هذا الفندق للاستمتاع بإقامتك بالقرب من الحرم المكي وتلك الإطلالات المذهلة المبجلة، والأجواء الدينية الرائعة التي تجعلك تشعر بالطمأنينه والهدوء النفسي فور رؤيتها.

فندق فاخر ذو تصنيف 5 نجوم، يقع في مجمع أبراج البيت وعلى بُعد 50 متر فقط من برج ساعة مكة. يفضله الكثير من زوار مدينة مكة المكرمة، وذلك نظرًا لموقعه الرائع والمتميز القريب من ا المسجد الحرام والكعبة المشرفة، بالاضافة الى غرف الفندق المريحة والانيقة، ناهيك عن مرافق الفندق الاستثنائية التي تضمن لك اقامة فندقية مثالية لعطلتك القادم في مدينة مكة المكرمة.

احصل على جناحك الآن في مكان الاقامة هذا الذي يوفر لك كل ما تتمنى أثناء إقامتك، واليك مرافق وخدمات الفندق فيما يلي:

جبل عمر حياة ريجنسي مكة

فندق فاخر وأنيق ذ تصنيف 5 نجوم، ويلقى رواجًا كبيرًا من قبل حجاج بيت الله الحرام، نظرًا لقربه الفندق من المسجد الحرام، حيث يفصل بينه وبين الفندق مسافة دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام. 

يتمتع مكان الإقامة هذا بالتصميمات الانيقة الهادئة والديكورات الناعمة، بالاضافة الى أن الغرف واسعة ومريحة للغاية وتوفر لك جميع وسائل الراحة التي تحتاج اليها طول فترة اقامتك. ومن الأماكن الحيوية الشهيرة القريبة من فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة هم:  برج ساعة مكة الملكي الذي يقع على بُعد 400 متر فقط من الفندق، أما المطار الأقرب للفندق هومطار الملك عبد العزيز الذي يبعد مسافة 75 كم من مكان الإقامة هذا.

اطلع غلى مرافق وخدمات الفندق فيما يلي:

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

أنت من عشاق الكلاسيكية والفخامة، أليس كذلك؟ اذٍ فإن فندق دار التوحيد انتركونتينتال هو المكان المثالي لحجز إقامتك الفندقية في مدينة مكة المكرمة. يعُد مكان الاقامة هذا الذي يقع على بُعد خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة واحد من أجمل الفنادق المطلة على الحرم المكي. 

كما أنه يوفر إطلالات بانورامية رائعة على المسجد الحرام، بالاضافة الى قربه من مذبح إسماعيل والجمرة الوسطى التي تبعُد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة. اضمن رحلة مذهلة من خلال حجز غرفتك أو جناحك الشخصي في مكان الاقامة الفاخر هذا الآن، ولا تفوت مشاهدة هذا المنظر الرائع من شرفة غرفتك!

وللتعرف على الفندق وخدماته، تابع القراءة في السطور التالية:

فندق كونراد مكة

فندق راقي وجميل ذو تصنيف  نجوم يقع في قلب مدينة المكرمة في أبراج جبل عمر، بالاضافة الى قربه من المسجد الحرام الذي يقع على بعد خطوات بسيطة للغاية.

ومن أماكن الجذب الشهيرة التي تقع بالقرب من مكان الاقامة هذا هم:  معرض أصحابي ومعرض القرآن الكريم اللذان يقعان على بُعد 200 متر من الفندق، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 اليك خدمات ومرافق الفندق فيما يلي:

لا داعي للحيرة بعد الان اذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق قريبه من الحرم المكي، يمكنك الإقامة في اجمل فنادق مكة المكرمة التي تقع بالقرب من المسجد الحرام والكعبة المشرفة، كل ما عليك هو الاطلاع على تلك القائمة المذكورة أعلاه جيدًا واختيار الفندق الذي يناسبك.

Exit mobile version