غزة تايم

شاهد فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست

alt=
شاهد فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست والذي يتحدث عن محتال سابق انتقامي يذهب في موجة قتل لمدة 24 ساعة، ولا ينبس ببنت شفة. المحقق فاقد المصداقية الذي يحقق في القضية مقتنع بأن هناك ما هو أكثر مما توحي به الأدلة.

الفيلم من إصدار عام 2020،  ينتمي لتصنيف أكشن، جريمة، إثارة، إخراج وكتابة بول نايت، الممثلون هم: داني ميدوينتر، داني يونغ، فيونا سكينر، جوانا ماي باركر، جوناثان هانسلر، كارل هيوز، كريس جونسون، مارك بانرمان، نيل وارد، نيسارو كريم، المنتج: داميان مورلي، داني يونغ، بول نايت.

فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست

قال أحد المشاهدين للفيلم: “يمكنني أن أتحدث عن كيف أن هذه الجريمة البريطانية منخفضة الميزانية مملة على الرغم من وقت تشغيلها البالغ 83 دقيقة و10 دقائق، وكيف يقفز السرد وغير متماسك إلى حد كبير، يمكنني التعليق على كيف، على الرغم من قيود الميزانية، فإن الاختيار السيئ لـ CGI كمامة فلاش وأصوات طلقات نارية سيئة التسمية تسلب الحركة الضئيلة الموجودة هنا من أي وزن (كان من الممكن أن تحل محل معارك البندقية الفظيعة بشيء أقل فظاعة)، يمكنني وصف هذا على أنه جهد ضعيف الإنتاج ومليء بالحصى، يمكن أن يكون لدي “فقاعة” حول الاستخدام المفرط لقافية كوكني العامية المتقاطعة مع فظاظة الوجه التي تشكل جزءًا أساسيًا من هذه الأفلام”.

وقال آخر، “يجب أن تخرج تمامًا وتحصل على هذا الفيلم أو دفقه على الخدمة التي لديك. إنه الطرف الأدنى من أفلام الميزانية مثل هذه التي تُظهر لبقية العالم ما يمكن أن تفعله السينما البريطانية على نطاق ضئيل. نفض الغبار عن العصابات الذي تم تنفيذه جيدًا والذي سيجده الناس لسنوات قادمة. أثبت بول نايت أنه بدأ بداية صعبة لكنه الآن هنا ليبقى. تحقق من 24 ساعة في لندن أو كريس نيل وسيجدك الأولاد!”.

وكتب آخر، “بعض نقاط الضعف لكنها لا تزال ممتعة للغاية. من الواضح أن المضي قدمًا بطيء ولكنه يستحق الانتظار من أجله. الـ20 دقيقة الافتتاحية عبارة عن قصة ومقدمة شخصية، ولكن عندما تبدأ نقطة الوسط في ذلك، فإن المرح والحركة. يصبح حقًا شيئًا آخر، ليس مثل العديد من نظرائه. قد تتخطى الحبكة رؤوس الكفة الأساسية، عشاق T&A لميزانيتك المستقلة، لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم معدل ذكاء يزيد عن 10، سوف تحفر الجهد الذي بذلته القصة والتمثيل. إنها ليست مثالية ولكن على الرغم من كل عيوبها، لا يوجد الكثير منها، إلا أنها لا تزال ممتعة للغاية ومسلية ومع وجود عامل شعور جيد في النهاية”.

Exit mobile version