غزة تايم

مشاهدة انمي مانجا طوكيو ريفنجرز الفصل 253

alt=
مشاهدة انمي مانجا طوكيو ريفنجرز الفصل 253

مشاهدة انمي مانجا طوكيو ريفنجرز الفصل 253 والذي ويبدو أن الفصل الجديد من طوكيو ريفينجرز مليء بالأخبار السيئة. من الشخصيات المفضلة التي تعرضت للضرب من اليسار واليمين إلى Takemichi الذي تلقى رؤية مروعة أخرى ، هذا الفصل جاهز لاختبار صبر القراء.

انتقد الكثيرون Wakui لإهماله جانب السفر عبر الزمن من السلسلة في الأقواس القليلة الماضية. ومع ذلك، هناك تلميحات خفية، مجسدة في رؤية Takemichi الأخيرة في Tokyo Revengers الفصل 253.

تجدر الإشارة إلى أن Tokyo Revengers يروي قصة رجل عاطل عن العمل يبلغ من العمر 26 عامًا يدعى Takemichi اكتشف للتو أن الفتاة التي أصبحت صديقته عندما كان لا يزال في المدرسة الإعدادية قد ماتت بسبب تصرفات عصابة من الجانحين.

مشاهدة انمي مانجا طوكيو ريفنجرز الفصل 253

ثم، بعد أن كاد يموت من اصطدامه بقطار ، أدرك أنه عاد إلى الماضي عندما كان لا يزال في المدرسة الإعدادية. Takemichi يتعهد بتغيير المستقبل وإنقاذ الفتاة من أجل القيام بذلك، يهدف إلى الارتقاء إلى قمة أكثر عصابات الجانحين وحشية في منطقة كانتو.

يظهر المسح الأولي للفصل 253 من الفصل 253 من Tokyo Revengers أن Chifuyu وMitsuya فشلوا في مواجهة Hanma. لقد هزمهم بسهولة وترك القتال برضا “تنظيف الفوضى”، كما أمره ميكي.

في مكان آخر، Kokonoi وInui مملوكين من قبل Wakasa وBenkei، حيث شوهد كلاهما ملقيًا فاقدًا للوعي على الأرض. ومن المثير للاهتمام أن طريقة وضعهم على الأرض تبدو وكأنها رمز يين ويانغ.

https://www.youtube.com/watch?v=h-WerG0TpjA

هذا، جنبًا إلى جنب مع تصريح Kokonoi حول الذهاب إلى الجحيم معًا من الفصل السابق، دفع العديد من المعجبين إلى الاعتقاد بأن هاتين الشخصيتين قد لا تنجو من القتال. يظهر الجزء الثاني من التسريب خروج ميكي من منصته بعد هزيمة باه تشين.

طارده التوأمان Kawata وPeh-Yan على الفور، حيث ألقى سمايلي اللكمات لكن ميكي تمكن من إبعاده بسهولة. يتفوق ميكي بوحشية على سمايلي وبيه يان.

من ناحية أخرى، يشعر Takemichi بالصدمة لرؤية Mikey يضرب أصدقاءه ويفقد التركيز في معركته ضد Kakucho. كما انتهز كاكوتشو الفرصة بإلقاء لكمة على رأس القائد تومان.

ترنح Takemichi من الضربة وسقط على سكة القطار. يتساءل عما إذا كان حماسه واندفاعه لإنقاذ ميكي متهوران، وما إذا كان مسؤولاً عن فشلهم. وبينما كان يمسك بالقضبان، صدم برؤية أخرى للمستقبل.

لقد رأى قطارًا يخرج من العدم ويصطدم بالجميع في ساحة المعركة، تاركًا جميع أصدقائه ميتين على القضبان. لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستماع إلى استمرار القصة من سلسلة المانجا Tokyo Revengers، يمكنك كتابة الكلمة الرئيسية ” Tokyo Revengers Manga” للعثور على الحلقة في Google.

Exit mobile version