غزة تايم

نيشان يعلن اسلامه .. ما حقيقة ذلك ؟

alt=
نيشان يعلن اسلامه .. ما حقيقة ذلك ؟

تداولت مواقع السوشيال ميديا خبر الاعلامي نيشان يعلن اسلامه وهو الصحفي اللبناني الشهير، الأمر الذي دفع العديد من محبيه ومتابعيه للتساؤل عن حقيقة الأمر، وهل نيشان اعتنق الإسلام بالفعل أم أنها شائعة تؤثر عليه مثل كل الشائعات التي تصيب المشاهير.

عرف عن نيشان أنه من أصل أرمني، واشتهر بتقديم العديد من البرامج على الشاشات اللبنانية والعربية، وأعجب الجمهور بأدائه، خاصة من خلال برنامج “أنا والعسل” الذي حقق نجاحًا ملحوظًا على المشهد العربي. اسمه الكامل نيشان دير هاروتيونيان.

عُرف بأنه من الشخصيات الإعلامية المتميزة على الساحة اللبنانية. تميز منذ طفولته بحبه للقراءة. والدته بيرجويهان سوري من أصل أرمني، ووالده متوف وله أخ وأخت، والجميع يشهد على ثقافة نيشان، فهو يجيد الفرنسية والإيطالية والإنجليزية وغيرها.

تخرّج الصحفي نيشان من استوديو الفنون ودرس الإعلام وعلم الأحياء في الجامعة الأميركية في بيروت وفاز بالميدالية الذهبية عن برنامجه الذي قدم عام 1996. على الصعيد الاحترافي، بدأ مسيرته الفنية في Zee Arabia عام 1993، وقدم نيشان العديد من البرامج والمسابقات.

نيشان يعلن اسلامه .. ما حقيقة ذلك ؟

وكان لقناة الجديد “اللبنانية” دور كبير في حياة نيشان المهنية من خلال برنامجه “أنا هيك” منذ عشرين عامًا. كما وعدناكم من خلال “غزة تايم” الذي يقدم لكم دائما الحقيقة، قمنا بتتبع مصدر تداول خبر إسلام نيسان، والأسباب التي دفعت النشطاء إلى الإبلاغ عن خبر إعلان نيشان الإعلامي ، ونقدم لكم نتائجنا في التالي الفقرات.

تابعنا الأخبار المتعلقة بإسلام نيشان، ووجدنا أنها مجرد شائعة لا صحة لها، وقد تنبع من متابعة نيشان لبعض برامجه حيث يقرأ القرآن. وسبق أن ذكر أنه حفظ أكثر من 28 آية قرآنية، بالإضافة إلى ظهوره في إحدى المقابلات المتلفزة. قدمت إحداهما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عندما سألته عن الإسلام، فكان جوابه أنه سعيد لأنه قرأ اثنين من كتب الله السماوية، لكنه لم يسلم.

Exit mobile version