غزة تايم

ما لا تعرفه عن ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف

-

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات الصباح الباكر من اليوم بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي أقيم على فتاة خارج الوسط الفني في دبي، الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة لمحبيه في العالم العربي.

جاء زواج محمد عساف من عروس تدعى “ريم عودة” حظيت باهتمام واسع من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن محمد عساف كان يركز معه الجمهور على موضوع الزواج، بالإضافة إلى وجود العديد من المعجبين به في حياته، ودائمًا ما أثيرت الشائعات حول ارتباطه بتلك الفتاة تارة وبهذه الفتاة تارة أخرى.

 

ولكي يعرف الجمهور أكثر عن الفتاة ريم عودة التي تزوجها محمد عساف، تم توفير بعض المعلومات عنها، وبحسب مصادر فنية مؤكدة، ننشر لك التالي:

يشار إلى أن حفل الزفاف أقيم مطلع الشهر الجاري، وتحديداً في الأول من أغسطس / آب 2020، في سرية تامة في الإمارات، ولم يكن الحضور كبيراً وشمل فقط الأقارب المقربين وأفراد أسرة الزوجين.

يعود الإعلان الرسمي عن زواج محمد عساف إلى مواطنه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة تجمعه مع النجم الفلسطيني على صفحته الرسمية على فيسبوك، مهنئًا إياه بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو التي توثق حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف من زوجته ريم عودة الذي قيل إنه أقيم في سرية تامة في الأول من أغسطس، ولم يعلن محمد عساف عن زواجه حينها بسبب رغبته في الحفاظ على خصوصيته.

Exit mobile version