غزة تايم

الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في مصر لعام 2020 بالاسم ورقم الجلوس

-

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة في مصر لعام 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث وافق على النتيجة في العاشرة والنصف صباحًا، وسيقوم الوزير بإرسال رسالة يتم بثها مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لطلاب المدارس الثانوية لتهنئتهم على نتائج الامتحان، وتهنئة طلاب المرحلة الثانوية الأولى.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

ويمكنك العثور على النتيجة من خلال رقم مقعد الطالب أو اسمه والمحافظة التي ينتمي إليها، بمجرد موافقة الوزارة عليها، حيث أعلنت الوزارة الموقع الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة، والذي يمكن للطالب من خلاله الاستعلام باستخدام اسمه أو رقم المقعد والمحافظة المرتبطة به.

الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في مصر لعام 2020 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن معدلات نجاح العينات العشوائية لجميع امتحانات المرحلة الثانوية 2020، باستثناء امتحان اللغة الأجنبية الثاني، ويراقب المصري اليوم معدلات نجاح العينات العشوائية.

أسماء الأوائل في الثانوية العامة 2020 في مصر

شعبة علمى علوم

علمى رياضة

الشعبة الأدبية

مدارس المكفوفين

مدارس المتفوقين

قررت وزارة التربية والتعليم إنهاء المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، شريطة أن تكون امتحانات التعليم الديني والاقتصاد والإحصاء والتعليم الوطني من المنزل، ويتلقى الطلاب البوكلين لمواضيع التعليم الديني والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربي، ويتلقى الطلاب البوكليت لموضوع التربية الوطنية، عند الانتهاء من امتحان اللغة الأجنبية الثاني.

 من المتوقع إجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الثانوية في 22 أغسطس، وفقًا للضوابط والإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في الجولة الأولى، حيث يتم توفير التعقيم اللازم للجان، وأدوات التعقيم، والكمامات وكل شيء للطالب الاحتياجات، في ضوء الضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا  كوفيد 19.

Exit mobile version