غزة تايم

شاهد: لقطات حصرية من حفل زواج راكان الحربي نجل هيا الغماس

-

انتشرت لقطات حصرية من حفل زواج راكان الحربي نجل هيا الغماس عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي انتهى بحزن كبير بعد نشر صورة العروس، مما أفسد الفرح وغادر الضيوف الحفلة.

ووقع الحادث بعد أن تم نشر صورة زوجة ولد هيون الغماس راكان الحربي عن طريق الخطأ على حساب هيون الغماس، وتم نشر الصورة على نطاق واسع على تويتر، مما صدم أسرة العروس.

وطالبت عائلة العروس والأصدقاء والمدونات السعودية الجمهور بعدم نشر وتعميم صورة العروس لابن هيون الغماس، لأنه تم نشرها عن طريق الخطأ وعليهم ستر العروس، لكن الوضع تطور للأسف بعد التداول المكثف للصورة، مما أدى إلى رحيل المدعوين بعد أن طغى الحزن على حفل الزفاف.

وانتشر فيديو بسرعة البرق يظهر شكل قاعة زفاف ابن هيون الغماس، الخالية تمامًا من الحضور، بعد أن غادروا وفسدت فرحة الجميع عقب تداول صورة العروس، حتى أن “بوفيه” مأدبة الطعام لم يقترب منه أي شخص.

وكشفت مصورة فيديو قاعة زفاف ابن هيون الضيوف بعد مغادرة الضيوف، أن والدة العروس في حالة انهيار، وكذلك هيون، والعريس في حالة سيئة، وتعهدت بمقاضاة جميع من نشر الصورة وشاركها على تويتر، مع هاشتاج وطلبت من متابعيها كتابة الحسابات التي نشرت الصورة.

لقطات حصرية من حفل زواج راكان الحربي نجل هيا الغماس

من ناحية أخرى، تعاطف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع هيون الغماس ووالدتها وابنها، حيث نشر بعضهم مقاطع فيديو تطالب بعدم تعقب عورات الناس، وأهمية التستر وحذف الصور التي تم نشرها عن طريق الخطأ، ونحن في موقع “غزة تايم” نعتذر عن نشر صور زفاف ابن هيون الغماس.

Exit mobile version