غزة تايم

شاهد: تسريب امتحانات الثانوية العامة 2020 في مصر على تليجرام

-

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2020 في مصر على تليجرام حيث يحرص بعض طلاب السنة الثانوية الثالثة للعام الدراسي 2019/2020 على عدم الدراسة طوال العام الدراسي للحصول على امتحانات المدرسة الثانوية قبل بدء الامتحان، حتى لو مقابل المال للحصول على الدرجات النهائية والانضمام إلى أفضل الجامعات والكليات دون بذل أي جهد، على الرغم من ذلك.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2020 في مصر على تليجرام

يشار إلى أن قبل ساعات قليلة من بدء امتحان اللغة العربية من قبل طلاب المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019/2020، المقرر أن يبدأ الأحد 21 يونيو 2020 الساعة العاشرة صباحًا، شهد محرك بحث “جوجل”  البحث عن تسريب امتحان اللغة العربية الذي وعد به شاومينج أمس بالتسرب اليوم السبت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رغم تحذيرات الوزارة التعليم للطلاب، خاصة وأن ما يمارس الآن ليس سوى عملية ابتزاز واحتيال على الطلاب فقط.

بعد أن كتبت شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020. حول أسعار امتحانات اللغة العربية لطلاب المدارس الثانوية، علق الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة على عودة ثانوية شاومينج بيغشش للظهور مرة أخرى، قائلًا إن “الوزارة على استعداد تام لمواجهة تسريب امتحانات الثانوية العامة وتخاطب جميع وسائل الاحتيال الإلكتروني”.

يشار إلى أن امتحانات الثانوية العامة في مصر تبدأ يوم الأحد 21 يونيو 2020 باختبار اللغة العربية، وشددت الوزارة على ضرورة حضور الطلاب قبل ساعتين من بدء اللجان لإنهاء جميع أشكال التعقيم لحماية الطلاب من فيروس كوفيد 19.

Exit mobile version