غزة تايم

مركز العمل التنموي في غزة يعلن عن وظيفة منسق مشاريع

-

أعلن مركز العمل التنموي في غزة عن وظيفة منسق مشاريع (مترجم إلى اللغة العربية) بدوام كامل، حيث تبلغ مدة المشروع: 9 شهور تبدأ  بتاريخ 1 يوليو 2020، في إشارة إلى أن المركز منظمة تنموية غير ربحية، فلسطينية، خاصة، تأسست في القدس عام 1989، ولها فروع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويسعى المركز إلى تنمية المجتمع بفئاته وشرائحه المختلفة ، من خلال العمل على العديد من البرامج والمشاريع التي تساهم في رؤية التنمية الفلسطينية العامة. يعمل المركز أيضًا بالشراكة مع مجموعة من المؤسسات المدنية والهيئات المختلفة كآلية عمل أساسية في مختلف المشاريع والبرامج.

ويؤمن المركز بالحاجة إلى إنشاء مبادرات مستقلة تعتمد على الذات تؤدي إلى تنمية الموارد البشرية من أجل التنمية المستدامة، والتي يتضمن قيم الاكتفاء والتمكين الذاتي، حيث سيتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع ودعم برنامج الغذاء العالمي ووزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

الخبرات والكفاءات الأساسية لوظيفة منسق مشاريع

يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال خطاب تغطية وسيرة ذاتية بما في ذلك الأسماء وتفاصيل الاتصال إلى ثلاث مراجع عبر الايميل التالي (jobs.g@maan-ctr.org) في موعد لا يتجاوز يوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 الساعة 00:04 مساءً، كما يرجى التأكد من إدراج عنوان الوظيفة التي تتقدم لها كموضوع في بريدك الإلكتروني منسق المشروع.

Exit mobile version