غزة تايم

اليوم السابع يكشف حقيقة وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

-

كشفت اليوم السابع حقيقة وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا حيث تداول بعض الناس على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة رجاء على موقع اليوم السابع تفيد بوفاتها، في حين أعلنت الفنانة أن حالتها الصحية مستقرة للغاية، وشكرت جميع المعجبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم.

https://www.youtube.com/watch?v=BgabODv_4FA

من جهته، أكد موقع اليوم السابع بشأن حقيقة وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أن هناك صفحات تنتحل هوية الصحيفة الكبيرة لبث الشائعات، ونشر صور ملفقة صنعها عشاق التلفيق والشائعات غير مبالية لمشاعر الناس من أجل نشر إشاعة وإثارة الفتنة.

وانشغلت منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بموجة الهجوم والتسلط التي تعرضت لها الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع وفاة طبيب شاب مصاب بالفيروس، سبب هذا الهجوم، بحسب النقاد، هو سرعة نقلها إلى المستشفى، والاستجابة الطبية لحالتها.

ويرى رواد التواصل الاجتماعي أن حالة الطبيب الذي تسببت وفاته في موجة غضب كبيرة في مصر قد أهملت، حيث دعوا وزيرة الصحة المصرية هالة زايد إلى فتح تحقيق عاجل في أسباب وفاة الطبيب الشاب، ووجهت وزيرة الصحة المصرية فتح تحقيق عاجل وفوري في وفاة الطبيب الشاب وليد يحيى عبد الحليم، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا بمستشفى المنيرة.

وانطلقت حملة شائعات واسعة الانتشار على “التواصل الاجتماعي” خلال الأيام الماضية حول وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد يوم واحد من إقامتها في مستشفى العزلة بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، كما تم تداول عدد من الصفحات غير الموثوقة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي أخبار كاذبة نسبوها إلى موقع إخباري.

Exit mobile version