غزة تايم

نتائج اخر 10 كلاسيكو 2017 بعد فوز ريال مدريد يوم الأحد

-

نتائج اخر 10 كلاسيكو 2017 بعد فوز ريال مدريد يوم الأحد حيث تم عقد 105 لقاء بين ريال مدريد وبرشلونة في أرضية البرنابيو كان الميرغي منتصرًا حيث حقق 59 فوزًا مقابل 25 فوزًا للكتلان، و21 مباراة أسفرت عن تعادل.

ليونيل ميسي هو أفضل هداف تاريخي في لقاءات البرنابيو برصيد 15 هدفًا، بينما سجل ريال مدريد 210 هدفًا وزار برشلونة شباك مدريد في 130 مناسبة، حيث تفوق فريق مدريد بشكل واضح على ميدانهم في مباريات الكلاسيكو.

إليك نتائج اخر 10 كلاسيكو 2017 بعد فوز ريال مدريد يوم الأحد

انتصر فريق برشلونة في ست مباريات من أصل آخر 10 زيارات للبرنابيو، بينما فاز ريال مدريد 3 مرات، وانتهى لقاء واحد بالتعادل.

معلق مباراة الكلاسيكو اليوم الاحد وموعدها بتوقيت الدول العربية

من جانبه أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، أن نادي الكلاسيكو لا يخضع لأي معايير، سواء جدول الترتيب أو موقف الفريق.

قال سيتين في المؤتمر الصحفي إنه يتوقع أن يكون كلاسيكو الأرض متوازنًا اليوم، مشددًا على أن مواجهة ريال مدريد أمر مهم للغاية، لأن الفوز يعني أن برشلونة وحدها هي في القمة وبفارق أكبر، مما يعني إعطاء الفريق فرصة إضافية ميزة، على الرغم من أنها لن تكون نهائية.

وأضاف مدرب برشلونة أن ريال مدريد فريق رائع للغاية، على الرغم من تراجعه في المباريات الأخيرة، وأنه من الضروري أن يكون برشلونة في أعلى درجات الجاهزية، مشددًا على أنه لا يهتم بتفوق Blaugrana على ريال مدريد في الفترة الأخيرة لأنها أصبحت شيئًا من الماضي لأن كل مباراة مختلفة وأعد كن مختلفًا.

Exit mobile version