غزة تايم

لبنان: سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في البنوك وعند الصرافيين والسوق السوداء

-

يبحث السوريون واللبنانيون من خلال محركات البحث المختلفة عن سعر سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في البنوك وعند الصرافيين والسوق السوداء بسبب عدم الاستقرار في عمليات التبادل بالليرة اللبنانية والسورية مقابل الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى.

منذ فترة طويلة تتعرض الليرة اللبنانية لانهيار هائل نتيجة للظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية الصعبة للغاية، حيث ارتفع سعر الليرة اللبنانية إلى مستويات قياسية ومستويات كبيرة مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأخرى بسبب الظروف السياسية والاقتصادية في البلاد.

مع اشتداد الأزمة في لبنان، خرجت مسيرات شعبية ضخم، والتي كانت الأكبر في تاريخ الدولة اللبنانية للمطالبة بإيجاد حلول جذرية لأزمة الجنيه اللبناني مقابل الدولار الأمريكي.

تدهور الجنيه اللبناني بسبب الأزمة في البلاد، نتيجة للظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة للغاية، حيث ارتفعت الليرة اللبنانية إلى مستويات مجنونة مقابل الدولار الأمريكي حتى وصل الدولار الأمريكي إلى أكثر من 2800 ليرة لبنانية في السوق السوداء.

شهدت أزمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي سوقًا جديدًا يُعرف بالسوق السوداء، والذي جاء بسبب ندرة الدولار والعملات الرئيسية في البنك المركزي اللبناني، وستجد الهيمنة الواضحة من قبل تجار النقد في عمليات تبادل الدولار والعملات الأخرى مقابل الدولار في السوق السوداء.

وجاء سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في البنوك وعند الصرافيين والسوق السوداء في لبنان كالتالي:

جدول أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأجنبية في المصرف السوري اليوم الأربعاء الموافق 12/2/2020

Exit mobile version