غزة تايم

اسماء شهداء سيناء اليوم بعد احباط هجوم “ارهابي”

-

أعلن المتحدث العسكري اسماء شهداء سيناء اليوم بعد احباط هجوم “ارهابي” على أحد الارتكازان الأمنية شمال سيناء ونتيجة لتبادل إطلاق النيران والاشتباك مع العناصر الإرهابية تم استشهاد مجموعة من أبطال قواتنا المسلحة وهم:

اسماء شهداء سيناء اليوم بعد احباط هجوم “ارهابي”:

وأضاف المتحدث عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”، إنه “ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكّنت قوة الارتكاز الأمني من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على عدد (10) فرد إرهابي، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد (2) ضابط و(5) درجات أخرى”.

وتابع المتحدث قائلاً: “تجري عمليات التمشيط ومطاردة العناصر الإرهابية للقضاء عليها في منطقة الحدث”، مؤكدًا أن “القوات المسلحة والشرطة تواصلان جهودهما للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره”.

يذكر أنه في فبراير / شباط قبل عامين، شن الجيش المصري عملية عسكرية بعنوان “سيناء 2018” ضد الإرهاب في سيناء.

وانتشرت التعازي وتغريدات المواساة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث كتبت إحدى الناشطات: “خالص العزاء والرثاء لجيشنا الباسل في سقوطا شهداء سيناء. اللهم انصر قواتنا المسلحة المصرية نصر مبينا على أعدائها أعداء مصر وأرحم الله شهداء قواتنا المسلحة الأبرار وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وألهم ذويهم الصبر والسلوان”.

Exit mobile version