غزة تايم

مصر: التسجيل في منحة تبرع محمد صلاح المجانية للأسر الفقيرة

-

قام عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بنشر رابط التسجيل في منحة تبرع محمد صلاح المجانية للأسر الفقيرة والذي تبرع بخمسة ملايين جنيه لمواجهة فيروس كورونا في مصر.

من جانبه أكد أحد المقربين من محمد صلاح، الذي رفض ذكر اسمه، أن مثل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، موضحا أن اللاعب لا يصرح لأي من أفراد عائلته أو المقربين منه بشأن هذا التبرعات الخيرية.

وأضاف المصدر ان شقيق اللاعب عاد من انجلترا بعد مرافقة الفرعون المصري لمدة شهرين تقريبًا ولم يكن لديه معلومات عن هذه الأخبار قائلًا “فوجئنا جميعا بهذه الاخبار التي يتم تداولها دون أي من الصحة صحي ولدينا لا توجد معلومات لتأكيد أو رفض “.

التسجيل في منحة تبرع محمد صلاح المجانية للأسر الفقيرة

وأضاف: “نتعجب من أولئك الذين لديهم تصريحات غير موثوقة تزعج جميع أفراد عائلة اللاعب وغضب صلاح شخصيًأ، حيث أنهى المصدر المقرب من اللاعب حديثه بقوله: “محمد غير معتاد على الكشف عن أي تبرع يقدمه لأي شخص، ونحن نعلم فقط كل الأشياء الملموسة للجميع، مثل بناء مدرسة الأزهر، الوحدة الصحية، وجميع الأنشطة الخيرية التي نراقبها ونديرها مباشرة”.

سجلت مصر 298 حالة تفشي جديدة للفيروس التاجي الناشئ (Covid-19) و 9 حالات وفاة إضافية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، في بيان ، يوم السبت 2 مايو 2020، أن 62 من مرضى كورونا خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وجميعهم مصريون، وبذلك يصل إجمالي عدد الأشخاص الذين يتعافون من الفيروس إلى 1522 حالة حتى الآن.

قال د. خالد مجاهد، المتحدث الصحي المصري، إن عدد الحالات التي تحولت نتائجها المختبرية من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ارتفع إلى 1970، مضيفًا أن هناك 6،193 شخصًا تم تسجيلهم بفيروس كورونا في مصر حتى السبت، و415 حالة وفاة.

Exit mobile version