غزة تايم

عروض راس السنة 2020 في مصر

-

أعلنت كارفور عروض راس السنة 2020 في مصر والتي تشمل أفضل الخصومات حيث تصل إلى 70% بمناسبة عيد ميلاد كارفور السابع عشر والذي يأتي كل عام بالتزامن مع احتفالات العام الجديد التي يحتفل بها العالم بأسره.

وتشمل الخصومات جميع متطلبات البيت المصري للملابس الجاهزة، والأطعمة، والأجهزة المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والعديد من العروض الأخرى التي جعلت المصريين في كل مكان يستفيدون منها.

يشار إلى أن فروع كارفور متعددة في جميع أنحاء العالم، وفي جميع أنحاء مصر تتواجد الفروع في جميع المحافظات حتى يتمكن الجميع من الذهاب إلى أقرب مكان وشراء جميع متطلباته من الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية والسلع الإلكترونية وغيرها مع خصومات كبيرة تصل إلى 70% على بعض العروض، بالإضافة إلى المفاجآت الكبيرة يتم توزيع الجوائز كل نصف ساعة وتؤدي إلى الفوز بسيارة.

تفاجئ سلسلة فروع كارفور عملائها بمعظم العروض والمفاجآت في كل فترة، من أجل الاستفادة منها وتشجيعهم دائمًا على الذهاب إليها وشراء جميع السلع والمنتجات الاستهلاكية من بين العروض والخصومات، لذلك سوف نقدم لك الأفضل عروض كارفور للعام الجديد.

من المقرر أن تبدأ العروض من 1 كانون الثاني (يناير) وتستمر حتى 14 كانون الثاني (يناير) 2020، ويذهب العديد من المواطنين للحصول على العروض المميزة التي تقدمها كارفور في جميع أقسامها المختلفة، حيث تقدم كارفور هذا العام عروضاً خاصة على الأجهزة الكهربائية وشاشات التلفزيون والأجهزة المنزلية المختلفة.

عروض راس السنة 2020 في مصر

Exit mobile version